الرياضة

الهلال يسعى لنقاط الفتح.. وضمك لتعويض الخروج من الكأس في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تنطلق يوم السبت الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 3 مباريات، حيث يستضيف ضمك نظيره الباطن في الـ 3:40 عصرا، ويستقبل الهلال منافسه الفتح في الـ 5:50 مساء، ويواجه أبها فريق الفيحاء في الـ 5:55 مساء.

الهلال VS الفتح
يسعى الهلال الرابع برصيد 21 نقطة لتعويض خسارته الأولى في الدوري، التي جاءت أمام النصر في الديربي، وتحقيق فوز غائب عنه منذ 3 جولات عندما يستقبل الفتح الـ 12 برصيد 13 نقطة الذي يأمل بتعويض خروجه من كأس الملك، ويبحث بدوره عن الانتصار الذي لم يتحقق في آخر 4 جولات، لكنه سيفتقد جهود قائده محمد الفهيد والبيروفي كويفا لطردهما في مباراة الكأس أمام الاتحاد، ولن يكون مدربه يانيك فيريرا متواجدا للسبب ذاته.

ضمك VS الباطن
يأمل ضمك الثالث برصيد 25 نقطة، بتحقيق 3 نقاط ثمينة عندما يستضيف الباطن الـ 13 برصيد 13 نقطة، خصوصا أن (مارد الجنوب) تعادل مع الفتح في الجولة الأخيرة، وخرج من كأس الملك بخسارة ثقيلة أمام الشباب، فيما نجح الباطن في تحقيق الفوز على الحزم في الكأس، وقبلها تعادل معه في الدوري سلبيا، ويسعى للفوز للتقدم أكثر في الترتيب، لكن مهمته لن تكون سهلة.

الفيحاء VS أبها
تحمل المباراة إثارة كبيرة؛ كونها تأتي بعد 4 أيام فقط من لقاء الفريقين في كأس الملك الذي حسمه الفيحاء برباعية نظيفة، حيث يسعى صاحب المركز الـ 6 بـ 19 نقطة لاستغلال الأرض والجمهور والعامل المعنوي لتأكيد تفوقه على أبها الـ 11 برصيد 14 نقطة، فيما يريد الأخير رد اعتباره. الطرفان فقدا نقطتين في آخر جولة من الدوري بتعادلهما مع الهلال، أبها في لقاء مجدول، والفيحاء في آخر مؤجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *