الرياضة

بلجيكا تتصدر تصنيف الفيفا الشهري والمملكة في المركز 51

بلجيكا تُقصي فرنسا وتبلغ نهائي دوري الأمم الأوروبية

استمر منتخب بلجيكا في تصدر تصنيف الفيفا الشهري وهذه المرة عن ديسمبر 2021 بواقع 1832.33 نقطة متقدمًا على منتخب البرازيل الوصيف بـ 1820.36 نقطة، وفرنسا الثالثة بـ 1779.24 نقطة، بينما جاءت المملكة العربية السعودية في الترتيب الـ51 عالميًا والسادس عربيًا.

ترتيب المنتخبات العالمية في تصنيف الفيفا الشهري عن ديسمبر 2021: (بلجيكا – البرازيل – فرنسا – إيطاليا – إنجلترا – الأرجنتين – إسبانيا).


عربيًا تصدر منتخب المغرب التصنيف عوضًا عن تونس التي هبطت إلى الترتيب الثالث، وجاءت الجزائر بطلة العرب في المركز الثاني، ثم مصر وقطر في المركزين الرابع والخامس تواليًا، والمملكة العربية السعودية في الترتيب السادس، ثم منتخب الإمارات العربية المتحدة سابعًا.

ترتيب المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا الشهري عن ديسمبر 2021: (المغرب – الجزائر – تونس – مصر – قطر – السعودية – الإمارات – العراق).


آسيويًا حافظ منتخب إيران على صدارة الترتيب، ثم اليابان وكوريا الجنوبية في المركزين الثاني والثالث، بينما حل المنتخب الأسترالي في الترتيب الـ4، وقطر في الترتيب الـ5، ثم المملكة العربية السعودية في المركز السادس آسيويا.

ترتيب المنتخبات الآسيوية في تصنيف الفيفا الشهري عن ديسمبر 2021: (إيران – اليابان – كوريا الجنوبية – أستراليا – قطر – السعودية – الإمارات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *