الرياضة

لقب السوبر الأفريقي بين خبرة الأهلي وطموح الرجاء

جدة – البلاد

سيواجه الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا نظيره المغربي الرجاء البيضاوي بطل كأس الاتحاد الأفريقي على كأس السوبر القارية اليوم الأربعاء بكامل قوته الضاربة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقد أعلن الجهاز الفني للأهلي جاهزية كل اللاعبين للمشاركة في المباراة، وعلى رأسهم الصفقات الـ 6 التي تم قيدها بالقائمة الأفريقية، إضافة إلى أيمن أشرف الذي أصيب مع منتخب مصر بكأس العرب قبل 10 أيام.
ولم يتبق من المصابين سوى محمود متولي قلب الدفاع الذي لا يزال يكمل برنامج علاجه.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن “فريقه جاهز تماماً لخوض هذا التحدي”، وأضاف: “جاهزون بقوة للمباراة بعد انتظام اللاعبين الدوليين وتعافي الجميع من الإصابات خاصة أحمد عبد القادر وأيمن أشرف. المباراة ستكون قوية أمام فريق محترم يملك تاريخاً مميزاً وحصل على لقب الكونفدرالية، وهو ما يجعل الجهاز الفني يهتم بكل التفاصيل لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب”.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأهلي بداية الموسم تم قيدها إلى جانب العائدين من الإعارة، وهو ما يمنح الجهاز الفني خيارات عديدة ويمثل إضافة قوية للفريق. وقال مدير الكرة إن محمود الخطيب رئيس النادي الذي يقود بعثة الأهلي وجه رسالة مهمة للاعبين أكد خلالها ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي دائما على قدر المسؤولية ولديهم ما يكفي من الإصرار لحصد اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *