الرياضة

قمة نارية بين العدالة والوحدة.. والعين تواجه الجيل في الجولة 15 من دوري “ يلو”

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ16 من دوري” يلو” للدرجة الأولى، بخمس مواجهات قوية ومتكافئة، تجمع الشعلة والنهضة، ونجران والجبلين، والعين والجيل، والعدالة والوحدة، وهجر وبيشة.
الشعلة VS النهضة
على ملعبه يلتقي الشعلة بالنهضة، وكلاهما يبحث عن نقاط اللقاء بعد تراجعهما في الجولة الماضية، خصوصاً الشعلة الذي تعرض للخسارة أمام القادسية؛ فيما تعثر النهضة بالتعادل أمام العروبة. تكمن أهمية اللقاء للجانبين لوجود الرغبة المشتركة بينهما في حصد النقاط الثلاث وعدم التفريط خاصة مع اشتداد المنافسة، ومن المرجح أن يستفيد الشعلة صاحب المركز التاسع برصيد 21 نقطة من عاملي الأرض والجمهور في حسم المواجهة على الرغم من رغبة ضيفه صاحب المركز الـ17 بـ 16 نقطة في التقدم للأمام.

نجران VS الجبلين
على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية تتجدد الإثارة من خلال لقاء نجران بضيفه الجبلين في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين. يسعى المستضيف نجران للفوز ومواصلة تعديل المسار لتحسين وضعه في سلم الترتيب، بعد تعادله في الجولة الماضية، فيما يطمح الجبلين لاستمرار انتصاراته بعد فوزه على الكوكب في الجولة الماضية. يحتل نجران المركز 14 بـ 18 نقطة فيما يملك الجبلين 21 نقطة بالمركز العاشر .

العين VS الجيل
على ملعب الملك سعود في الباحة، تتواصل الإثارة بلقاء العين مع ضيفه الجيل في مواجهة ستكون عنوانا لتعويض وتصحيح المسار يطمح من خلالها العين الابتعاد عن قاع الترتيب الذي لم يفارقه منذ انطلاق الدوري برصيدـ 10 نقاط؛ فيما يأمل الجيل هو الآخر في الفوز والابتعاد عن مراكز الخطر إذ
يمتلك 15 نقطة في المركز الـ 18 والفوز سيمنح الفائز منهما قفزة إيجابية.

العدالة VS الوحدة
في الأحساء يواجه فريق العدالة نظيره الوحدة في قمة مُرتقبة.
العدالة يدخُل المُواجهة وهو في المركز الثاني بـ 28 نُقطة، ويأمل اليوم بعدم التفريط بالنقاط للمنافسة على الصدارة.
بينما الوحدة هو الآخر يمر بانتعاشة كبيرة خاصةً بعد فوزه على جدة بالجولة الماضية، وهو يحتل المركز السادس بـ23 نقطة، ويأمل بالفوز ليشُق طريقه نحو المُقدِمة.

هجر VS بيشة
على ملعبه في الأحساء، يستقبل هجر ضيفه بيشة في مباراة مهمة قوية؛ إذ يطمح خامس الترتيب هجر بـ 24 نقطة لتحقيق الفوز، وتعويض خسارته الماضية. النقاط الثلاث تعني كثيراً في مشوار المنافسة؛ فيما ستكون مهمة بيشة صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 10 نقاط صعبة، وهو يخوض اختباراً قوياً أمام أقوى المنافسين، ويسعى إلى التقدم والابتعاد عن قاع الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *