الرياضة

في كأس الملك.. النصر يتخطى الاتفاق.. ويواجه الهلال في ربع النهائي

متابعة- هلال سلمان

تصوير- عبدالله الفهيدي- مشاري العنزي @malbjedi
نجح فريق في تحقيق ثاني انتصاراته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد” روسو”. النصر حقق فوزًا غاليًا على حساب نظيره الاتفاق، بهدف دون رد سجله خالد الغنام، في المباراة التي أقمت اليوم (الثلاثاء) ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأ فريق النصر المباراة، بهجوم ضاغط على مرمى الاتفاق، حيث حصل تاليسكا على ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، نال على أثرها سعيد الربيعي البطاقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.
نجح دفاع فريق الاتفاق في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، حتى نهاية الشوط الأول رغم النقص العددي عقب طرد الربيعي. في الشوط الثاني من اللقاء، كثف النصر من ضغطه بغية تسجيل هدف التقدم، وهذا ما تحقق له في الدقيقة “50” عن طريق خالد الغنام بعد تمريرة رائعة من عبدالله الخيبري.

بعدها منح مدرب النصر الفرصة، للمحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز في الدقيقة “57” حيث حل بديلا لأيمن يحيى.
بدوره، أجرى مدرب الاتفاق فلادان تبديلين بنزول إبراهيم محنشي ونعيم السليتي وخروج حامد الغامدي ووليد أزارو بحثًا عن تسجيل هدف التعادل. ورد مدرب النصر روسو، بالدفع بأنسيلمو على حساب لاعب الوسط علي الحسن، لكن اللاعب البرازيلي حصل على بطاقة صفراء بعد نزوله بدقائق قليلة.

وأهدر عبدالفتاح آدم، مهاجم نادي النصر فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما انفرد بحارس مرمى الاتفاق، رايس مبولحي لكنه سددها ضعيفة في يد الحارس.

ودفع مدرب النصر، روسو بسامي النجعي في الدقيقة “89” بدلًا من عبدالفتاح آدم، فيما حصل منصور الشمري على البطاقة الفراء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز حجز النصر مقعدًا في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليواجه الهلال الذي تأهل بدوره على الرائد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *