الرياضة

في بطولة كأس خادم الحرمين.. الأهلي يواجه حامل اللقب.. والنصر يصطدم بالاتفاق

جدة – هلال سلمان

يختتم اليوم دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الفيحاء نظيره أبها في الـ 3:05 عصرا، ويواجه النصر الاتفاق في الـ 5:50 مساء، ويلاقي التعاون الطائي في الـ 6 مساء، ويستقبل الأهلي الفيصلي في الـ 6:25 مساء.
وللموسم الثاني على التوالي، تبدأ البطولة من دور الـ 16 وتقتصر المشاركة على فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب ضيق الوقت وازدحام روزنامة المباريات المحلية والدولية.

النصر VS الاتفاق
يسعى النصر المنتشي بفوزه في الديربي المؤجل دوريا، إلى استغلال الحالة المعنوية للاعبيه ودعم جماهيره لتخطي عقبة الاتفاق، ورد الدين للأخير الذي تفوق في لقائهما الأخير بهدف دون رد، فيما يأمل (النواخذة) في تجديد فوزهم والوصول لدور الثمانية.

الأهلي VS الفيصلي
تنتظر الأهلي مهمة صعبة أمام حامل اللقب خصوصا في ظل التقارب الكبير في المستوى بين الفريقين المتساويين في رصيد النقاط دوريا رغم أن (العنابي) لعب مباراة أقل، ويسعى الضيوف لبدء مشوار الحفاظ على اللقب، فيما يريد الأهلي المدعوم بجماهيره، محو آثار الخسارة الأخيرة في الدوري وتأكيد صحوته.

التعاون VS الطائي
يعيش الطرفان وضعا غير مرضٍ لجماهيرهما في الدوري؛ حيث يقبعان في مؤخرة الترتيب، ونجح الطائي في الفوز على منافسه في اللقاء الأخير، وهو ما يحفز التعاون لرد الاعتبار وتقديم كل ما لديه في الكأس، في حين يأمل الطائي أن يجدد تفوقه ويبلغ الدور المقبل.

الفيحاء VS أبها
رغم تقدم الفيحاء في ترتيب الدوري على أبها إلا أن الأخير كسبه بهدفين نظيفين، وهو ما يشعل مواجهتهما في الكأس، ويسعى أصحاب الأرض لرد الاعتبار واستغلال غياب بعض العناصر المؤثرة عن الضيوف لتحقيق الفوز، فيما يطمح أبها لتأكيد تفوقه وإقصاء منافسه من هذا الدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.