الإقتصاد

البنك الأهلي السعودي يفوز بجائزة العمل التطوعي

جدة – البلاد

كرّم الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، البنك الأهلي السعودي بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي ضمن فئة القطاع الخاص 2021 لدوره الريادي في دعم العمل التطوعي وشراكته في تمكين المجتمع، وذلك بحضور وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل ومعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحه.

جاء ذلك خلال حفل توزيع النسخة الأولى من الجوائز الوطنية للعمل التطوعي الذي أقيم مؤخراً في الرياض، حيث قام سمو وزير الطاقة بتسليم جائزة البنك الأهلي السعودي للأستاذ سليمان بن عبدالعزيز العبيد رئيس الخدمات الإدارية للمجموعة بالبنك الأهلي السعودي، وذلك لدور البنك الفاعل في تحفيز القطاع الخاص والأفراد والجهات على المشاركة في العمل التطوعي.

وأعرب العبيد عن اعتزاز البنك بتكريم سمو وزير الطاقة لما يمثله ذلك من تعزيز لتنافسية العطاء، وخلق العديد من الفرص التطوعية للجهات والمتطوعين في المملكة، فضلاً عن اهمية هذه الجائزة في تحفيز دور القطاع الخاص تجاه المجتمع بما يحققه من أثر اجتماعي واقتصادي.
من جهتها، أشارت الأستاذة بسمة الجوهري رئيس المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي السعودي إلى أن البنك وانطلاقاً من دوره المجتمعي حريص على ترسيخ ثقافة التطوع بين مختلف فئات المجتمع وقطاعاته، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *