المحليات

موسم الرياض يجمع الأصالة والعالمية في منطقة “العاذرية”

الرياض : البلاد

تتجه بوصلة الحراك الترفيهي في موسم الرياض غدًا، نحو افتتاح منطقة “العاذرية”، إحدى مناطق الموسم الـ 14، حيث تعكس مزرعة العاذرية بشكلٍ عام صورة مصغرة لمدينة الرياض التاريخية قديمًا، مما يمنح الزوار من داخل المملكة وخارجها تجربةً ترفيهية وسط الأجواء الشتوية، تتضمن أبعادًا ثقافية تجاه المنطقة وتاريخها.

وتقع المنطقة شمال شرقي العاصمة الرياض، وتقدم تجربة فاخرة للزوار من مختلف شرائح المجتمع، وتشمل فعاليات عدة، منها: المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة، والعديد من المعارض المفتوحة، والعروض الموسيقية الحية.

وتتوزع في “العاذرية”، التي تفتح أبوابها لأول مرة خارج إطار الزيارات الرسمية، خمسة من أشهر المطاعم والمقاهي العالمية، توفر تجربة فريدة غير مسبوقة ترفيهيًا حيث الموقع التاريخي والتجربة العالمية، معتمدة على مزيج من هويات عدة دول، مثل: إيطاليا وفرنسا وأمريكا، والتي تُقدم خدماتها ضمن تأثيث يعكس الهوية السعودية، والنخيل الممتد على ساحات الجلسات الخارجية.

وتقدم منطقة “العاذرية” فعاليات عدة، تهدف إلى خلق تجربة فاخرة للزائرين كما تضم المنطقة 14 متجرًا وعلامات محليّة، تتنوع معروضاتها بين الملابس والعطور والمجوهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.