الرياضة

ماريغا ورومارينيو يتصارعان على نجومية نوفمبر

جدة – هلال سلمان

يتنافس نجما الهلال والاتحاد، المالي موسى ماريغا والبرازيلي رومارينيو على جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر الماضي بعد ترشيحهما من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي الجائزة التي تحسم بواسطة تصويت الجماهير.

ورشح الاتحاد القاري إلى جانب ماريغا وروما كلا من: التوغولي كودجو لابا (العين الإماراتي)، يوسف أبو جلبوش (الفيصلي الأردني)، بوعلام خوخي (السد القطري)، السنغالي إدريسا نيانغ (الطلبة العراقي)، الأردني محمود مرضي (المحرق البحريني)، والمغربي المهدي برحمة (الكويت الكويتي).
وكتب موقع الاتحاد الآسيوي عن ماريغا: “كان اللاعب المالي موسى ماريغا من أبرز اللاعبين في قارة آسيا خلال الشهر الماضي، حينما ساهم بقوة في فوز فريقه الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا، بعد أن سجل الهدف الثاني في شباك فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية التي انتهت لصالح الفريق السعودي الذي انفرد بالرقم القياسي لعدد الألقاب المحققة برصيد 4 ألقاب”.

وعن روما قال: “ساهم البرازيلي ريكاردو رومارينيو بقوة في ضمان فريقه الاتحاد صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد أن سجل هدفين في شباك الفتح، وهدف الفوز في مرمى الطائي، ليكون من بين أميز اللاعبين في المسابقة خلال الشهر الماضي، ليواصل أرقامه المميزة مع الفريق هذا الموسم حيث سبق له أن ترشح للجائزة سابقاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *