الرياضة

فيصل بن بندر بن سلطان نائباً لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية

جدة- البلاد

أجمع المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية Global Esports Federation على تعيين رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان نائباً لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية. جاء هذا الترشيح نظير جهد وعمل الأمير فيصل بن بندر في الرياضات الإلكترونية السعودية والعربية الذي لامسه عالم الرياضات الإلكترونية في جميع بقاع العالم.

وشكر الأمير فيصل بن بندر بن سلطان نائب رئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية ورئيس الاتحاد العربي والسعودي للرياضات الإلكترونية، مجلس إدارة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية على ثقتهم بتعيينه نائباً لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، ووعد جمهور الرياضات الإلكترونية العالمي أن يكونوا فخورين بما يقدمه الاتحاد في المستقبل.

وأضاف: «لا يسعني إلا أن أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على تمكينهما لنا في الرياضات الإلكترونية وأنه بفضل الله، ثم دعمهما تمكنّا من الوصول إلى هذا المستوى».
يذكر أن الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية هو أحد أبرز الناشطين لإدخال الرياضات الإلكترونية في الألعاب الأولمبية والمشرع للقوانين الدولية للرياضات الإلكترونية وهو الساعي لاحترافية لاعبي الرياضات الإلكترونية، والداعم القريب للاتحادات المحلية للرياضات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *