الإقتصاد

هونشي H9 تحصد جائزة عام 2021

جدة – خاص

واصلت علامة هونشي المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، تألقها في نيل جائزة مهمة وذلك بعد الاعلان عن فوزها بجائزة أفضل سيارة حديثة تحاكي مستقبل السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية لعام 2021 / 2020 خلال حفل اعلان جوائز الدورة التاسعة لجائزة بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات، حيث حازت هونشي H9 على اعجاب الجمهور ولجنة التحكيم.

وكان الاستفتاء في نسخته التاسعة قد شمل مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ أكثر من 150 ألف شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم للفوز بأهم جائزة متخصصة بقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.
تتميز هونشيH9 مستقبل سيارات السيدان الفاخرة ، بما يجسد مفهوما جديداً في لغة التصميم التي ارتقت من خلال التكنولوجيا إلى بُعد جديد، كما أن التصميم الخارجي لسيارة هونشيH9 متلث عصراً جديداً في مستقبل السيارات الفاخرة.

المهندس محمد عبدالجواد رئيس مجلس ادارة التوكيلات العالمية للسيارات قال بهذه المناسبة:” تشكل جائزة بي آر أرابيا واحدة من أهم الجوائز إحتراماً في قطاع السيارات في المملكة، ونحن فخورون بالفوز بها، ومع نهج علامة هونشي الراقية الذي تركز على تطور شكل وأداء السيارة وتطوير أنظمة الاتصال والراحة ونظام المعلومات والترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى فخامة المستقبل، حيث تقدم سيارة ” H9 ” الجديدة باعتبارها السيارة المتكاملة ذات المميزات الفاخرة.
كما أكد السيد فتحي علام المدير العام لعلامة هونشي في السعودية قائلاً : “علامة هونشي تمثل استمراراً لاستراتيجيتنا القائمة على طرح أفضل فئات السيارات الفاخرة. وبدورنا، سوف نعمل على حشد كامل طاقتنا لتعزيز وجود الشركة في المملكة لتصبح علامة هونشي واحدة من أهم العلامات التجارية التي تقوم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ببيعها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.