الرياضة

“طاقة” شريك استراتيجي لمهرجان نصف مارثون الخبر الدولي

الدمام-حمودالزهراني
أكد المهندس خالد نوح، الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة)، الشريك الاستراتيجي لمهرجان (نصف مارثون الخبر الدولي) الذي انطلق يوم (الخميس) تحت رعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. ويستمر حتى الـ 2 من شهر ديسمبر المقبل بالواجهة البحرية في الخبر، أن دعم الشركة لمهرجان سباق نصف ماراثون الخبر الدولي يأتي ضمن قيم الشركة فيما يخص المسؤولية المجتمعية وذلك من خلال العمل على تنمية الفرد والأسرة بمختلف المجالات الحياتية والتكامل مع كافة الجهات بما يخدم هذه البلاد المباركة ويساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مبينا أن هذا المهرجان يستهدف جميع فئات المجتمع لتعزيز الرياضة والصحة، إضافة لدعم جميع فئات المجتمع، حيث يضم المهرجان 200 فعالية مختلفة بجوائز مالية تفوق 500 ألف ريال.

وقال نوح: إن الشركة ملتزمة برؤية المملكة 2030 التي من أهدافها المساهمة في برنامج (جودة الحياة) ورفع نسبة الممارسين للرياضة، لافتا في الوقت نفسه أن الشركة لا تمانع من تبني شراكات أخرى تصب في مصلحة المجتمع ورفع عدد الممارسين الرياضيين من الجنسين.
فيما أوضح معتز مشهور، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركه بشركة (طاقة)، أن المشاركه في مثل هذه المناسبات العالمية تساهم في تحقيق القيم المجتمعية للشركه و ذلك بدعم الرياضه والصحه العامه وفق رؤية المملكة 2030.

منذ تاسيس شركة التصنيع وخدمات الطاقه (طاقة) في عام 2003 وهي وتسعى لان تكون الشركة الرائدة في مجال خدمات ومعدات حقول النفط في المنطقة.
تقدم الشركه الخدمات الرئيسة المطلوبة للآبار، بدءاً من حفرها وحتى استكمالها باعلى مقايس السلامه والجوده.
وبصفتها داعماً رئيسياً لرؤية المملكة 2030 تعد شركة «طاقة» حافزاً للنمو والتنويع الاقتصادي، وتقوم بتوسيع القاعدة الصناعية في السعودية وقدرات التصنيع المحلية، وخلق فرص العمل، وتسهيل نمو وتطوير مجموعة من المواهب المحلية في قطاع خدمات ومعدات حقول النفط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *