الرياضة

الفيحاء يقتنص تعادلا مثيرا من التعاون

جدة- محمود العوضي
اقتنص فريق الفيحاء نقطة ثمينة من مضيفه فريق التعاون، في اللقاء الذي جمع الفريقين ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ اللقاء بضغط كبير من سكري القصيم لحسم المباراة مبكرا، ولكن الفيحاء استحوذ على الكرة في البدايات دون أي خطورة على مرمى دوس أنجوس.

دخل التعاون في أجواء اللعب، وبعد مرور منتصف الشوط زادت حدة اللعب، حيثُ هدد الذئاب مرمى الفريق البرتقالي في كرتين خطيرتين عن طريق تاوامبا وكاكو.

ورد الفيحاء بكرات خطيرة أيضًا وكان على أعتاب التسجيل، ولكن تألق دوس أنجوس في التصدي لأكثر من هجمة. وغاب التوفيق عن رامون لوبيز والرفاق.

                                             

في الشوط الثاني ضغط الفريق القصيمي، وتراجع البرتقالي تاركًا الاستحواذ لأصحاب الأرض. واعتمد على الهجمة المرتدة. استمر اللعب سجالا بهجمات من الطرفين، إلى أنّ الذئاب نجحوا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ81 عن طريق لوفانور هنريكي.

ضغط الفيحاء بقوة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 90+5عن طريق سامي الخيبري؛ لتنتهي المباراة بالتعادل، ويرفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة في مركز الـ14. كما رفع الفيحاء رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *