المحليات

أخبار موجزة

أمير تبوك يستقبل المواطنين
تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في اللقاء الأسبوعي ، رؤساء المحاكم والمواطنين, ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك ، وتناول سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

 


أمير الشرقية يستقبل سفير العراق
الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه امس، سفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور عبدالستار هادي الجنابي والوفد المرافق.وجرى خلال اللقاء الحديث عن العلاقات بين البلدين الشقيقين، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال.

 

أمير القصيم يرأس عمومية “البر”
بريدة- البلاد
رأس الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة اجتماع الجمعية العمومية، لمناقشة ميزانية الجمعية للعام المالي 2020م، بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية.وناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع العادي والطارئ الذي تمت فيه الموافقة على اللائحة الأساسية لجمعية البر، واستعراض اللائحة التنفيذية للجمعية، وعرض التقرير المالي. ووصف سموه الجمعية بأنها من أهم الجمعيات التي تسهم في نشر مفهوم العمل الخيري.

 

 

المواءمة بين إمارة حائل والسياحة
حائل – البلاد
رأس الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه ، اجتماع المواءمة بين إمارة المنطقة ووزارة السياحة، بحضور الأمير سعود بن نهار بن سعود وكيل وزارة السياحة للتفعيل السياحي بالمناطق، وجرى خلال الاجتماع التعريف بآخر مستجدات إستراتيجية السياحة الوطنية ومواءمة التوجهات الإستراتيجية وتحديد خارطة الطريق لمشاريع تطوير الوجهات، وكذلك ما يخص مواسم الشتاء وموسم الصيف وغيرها، والعمل على جمع المدخلات، بما يعزز من مكانة المنطقة سياحياً، وجذب السياح من مختلف دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *