الرياضة

الشباب في مهمة القبض على الصدارة.. والنصر يواجه الرائد في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تنطلق السبت الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الطائي نظيره الفتح في الـ 3:20 عصرا، ويلعب ضمك مع الفيحاء في الـ 3:30 عصرا، ويواجه الشباب الفيصلي في الـ 5:45 مساء، ويلاقي النصر نظيره الرائد في الـ 7:40 مساء.
الفيصلي VS الشباب
تنتظر الفيصلي الثامن بـ 14 نقطة مواجهة صعبة أمام الشباب الثاني بـ 21 نقطة، الطامح للصدارة وتحقيق فوزه السادس على التوالي خصوصا في ظل تأجيل مباراة الاتحاد المتصدر مع الهلال، في حين يسعى أصحاب الأرض لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية؛ حيث لم يتعرض للخسارة في آخر 6 جولات، وهو ثاني أكثر الفرق تعادلا بعد الأهلي.

النصر VS الرائد
يبحث النصر صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة عن أول فوز له منذ 3 جولات، عندما يستقبل الرائد الخامس بـ 17 نقطة، حيث خسر مباراتين أمام الاتفاق والشباب وتعادل مع الفيحاء، والفوز مهم له لكي يتقدم أكثر في سلم الترتيب، لكن مهمته ستكون صعبة أمام الرائد الفائز في آخر جولتين ويأمل بتحقيق فوز ثالث يبقيه في المقدمة.

ضمك VS الفيحاء
يستضيف ضمك الثالث بـ 21 نقطة (بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف) نظيره الفيحاء السادس بـ 17 نقطة، حيث يسعى (فارس الجنوب) لتعويض خسارة الجولة الأخيرة أمام الهلال، ومحاولة استعادة الصدارة في حال فوزه وتعادل الشباب، لكن الفيحاء لن يكون لقمة سائغة بعد تعادله مع النصر وفوزه على الحزم في آخر جولتين.

الطائي VS الفتح
يسعى الطائي للتخلص من قاع الترتيب حيث يمتلك 7 نقاط، عندما يستقبل الفتح العاشر برصيد 12 نقطة، وبعد 4 هزائم متتالية يخوض الطائي أول مباراة له بقيادة مدربه التشيلي الجديد سييرا بعد إقالة سلفه مانولوفيتش على أمل تحسن النتائج، في حين يأمل الفتح بوضع حد للخسائر بعد أن هزم في آخر جولتين أمام أبها والاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *