الإقتصاد

60 شركة ناشئة تتنافس في مسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال

المدينة المنورة : البلاد

ينظم منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي ومنتدى MIT لريادة الأعمال في المملكة يومَي 17 و18 فبراير 2022م المقبل المعسكر التدريبي لمسابقة الشركات الناشئة التي تستضيفها جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وتتنافس 60 شركة في ثلاثة مسارات تشمل الأفكار, والشركات الناشئة, والريادة الاجتماعية ضمن المرحلة قبل النهائية للمنتدى الذي خصص جوائز نقدية تصل إلى 160 ألف دولار تمنح للفائزين في المسابقة, إضافة إلى دعم الفائزين في المجالات التدريبية، والاستفادة من فرص التواصل وبناء العلاقات مع شبكة من رجال الأعمال والممولين والمستثمرين.

ويركز المعسكر التدريبي للشركات المتأهلة على تمكين الشركات المتأهلة لهذه المرحلة من عرض مشاريعهم وبناء تصاميم لنماذج أعمالهم, بالإضافة إلى تدريبهم على التفكير التصميمي. في حين من المقرر أن يعلن المنتدى يوم 27 من ديسمبر المقبل 60 فريقاً من بين المشاركين المسجلين للمشاركة في المرحلة نصف النهائية, بواقع 20 مشاركاً من كل مسار, للتنافس في الجولات التالية من المسابقة. وستتاح لهذه الفرق المتأهلة فرصة حضور الحفل الختامي الذي سيُعقَد في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة في أواخر شهر فبراير 2022م, وتكريم الشركات الفائزة في مسارات وأعمال المنتدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *