الثقافية

بندر بن عبدالله بن تركي يفتتح معرض ملك الحزم الصحفي التاريخي بجدة

جدة – خالد بن مرضاح

افتتح صاحب السمو الأمير بندر بن عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز معرض السبق الأول التاريخي الصحفي ( تاريخ خالد على صفحات التاريخ ) عن سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود.

navigate_before
navigate_next

وشاركت في المعرض جريدة البلاد وصحيفة المدينة وصحيفة عكاظ بعدد من الصحائف التاريخية منذ ما يقارب ستون عاما من تاريخ صدورها حتى تاريخنا الحالي والتي سطرت تاريخ حافل لمنجزاته حفظه الله منذ توليه إمارة الرياض في المرحلة الأولى والثانية حتى توليه ولاية العهد ثم ملكا للمملكة العربية السعودية

navigate_before
navigate_next

ونال المعرض استحسان سمو الأمير بندر والحضور الكريم من رجال أعمال واعلام ومسئولين وضيوف الشرف من قناصل الدول الخليجية والعربية والأجنبية.

وقد شرف سموه أثناء جولته في المعرض حضور مشاركات وطنية للشاعر نواف الشدادي وعبير العتيبي كذلك لأطفال جمعية ساند الخيرية لمرضى أطفال السرطان وكذلك فقرة العرضة السعودية لفرقة القائد خالد جمالي.

navigate_before
navigate_next

كما كرم سموه اثر ذلك الداعمين وشركاء النجاح جريدة البلاد وصحيفة المدينة وصحيفة عكاظ والأفراد المشاركون .

navigate_before
navigate_next

وأكد سموه أهمية هذه المبادرات والفعاليات التي تعكس الصور الصادقة للولاء والانتماء بين الشعب السعودي وبين القيادة الحكيمة الممثلة في الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله عز وجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *