الرياضة

جدة تجهز أخضر السلة لتصفيات المونديال

الرياض- البلاد

يواصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، معسكرهم الإعدادي بمدينة جدة؛ استعداداً لمواجهته المرتقبة مع نظيره الأردني في ذهاب تصفيات كأس العالم يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري بالعاصمة الأردنية عمّان، وسيكون الإياب بمدينة جدة على صالة الـجـوهـرة يوم 29 من نفس الشهر. يشرف على المنتخب فنيًا علي السنحاني ومساعداه خلدون المولد وكريكور كركوريان، وأمير عيد كمعد بدني، وأخصائي العلاج الطبيعي سليم الشيخ.

وقد تم اختيار 16 لاعبا للمعسكر هم” محمد المرواني ومحمد السويلم وناصر أبو جلاس وأحمد المختار ونايف الثعلبي ومحمد آدم وثامر أبكر وخالد عبدالجبار وجابر الكعبي ومحمد الصقر ومثنى المرواني وفهد السالك ومصعب قاضي وأسامة البرقاوي وعلي الشبيلي وأيمن بلال”. وينتظر أن يخوض أخضر السلة مباراتين وديتين مع نظيره البحريني في جدة قبل مواجهة الأردن بالتصفيات.

يذكر أن القرعة وضعت المنتخب السعودي في المجموعة (C) إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان وإندونيسيا، ويشارك المنتخب السعودي في هذه التصفيات بعد مشوار طويل خاض خلاله العديد من المباريات قبل الوصول لهذه المرحلة بعد تأهله إلى نهائيات البطولة الآسيوية القادمة. وتلعب تصفيات المجموعة بنظام الذهاب والإياب وتتأهل3 منتخبات من كل مجموعة للمرحلة الثانية من التصفيات التي تشمل مجموعتين كل مجموعة مكونة من 6 منتخبات تلعب بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل لكأس العالم من كل مجموعة الأول والثاني والثالث إضافة إلى المستضيفين (اليابان والفلبين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *