الرياضة

الأخضر يواصل تحضيراته في سيدني لمواجهة أستراليا

جدة – البلاد

واصل منتخبنا الوطني تمارينه على ملعب (فالنتاين سبورتس بارك) بمدينة سيدني، استعدادا لمواجهة نظيره الأسترالي الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وقد ركز المدرب الفرنسي إيرفي رونار على التدريبات البدنية واللياقية في بدء التمارين، قبل أن يطبق لاعبو الأخضر عددا من الجمل الفنية والتكتيكية، منها التسديد عن بعد وسرعة نقل الكرة واستغلال المساحات على الأطراف، فيما خضع لاعبو الدفاع لتدريبات خاصة بالألعاب الهوائية والكرات العرضية.
ويواصل الأخضر يوم غد تمارينه المكثفة بغرض التعود على الأجواء قبل مواجهة منتخب (الكنغر) الأسترالي على ملعب (وسترن سيدني) في اللقاء الذي سيجري عند الساعة ال 12 ظهرا بتوقيت السعودية.

ويتصدر (الصقور الخضر) ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعد تحقيق الفوز في الجولات الأربع الماضية، فيما يحتل منتخب أستراليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط وذلك بعد خسارته أمام منتخب اليابان (2-1) في الجولة الأخيرة.
وسبق للأخضر أن واجه نظيره الأسترالي في تصفيات كأس العالم 2018، فتعادلا ذهابا بنتيجة (2-2) في جدة. سجل هدفي منتخبنا وقتها كل من تيسير الجاسم وناصر الشمراني، قبل أن يفوز الأستراليون على أرضهم (3-2)، وأحرز هدفي الأخضر كل من سالم الدوسري ومحمد السهلاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *