متابعات

أفضل 4 شركات حجز طيران عبر الإنترنت في الوطن العربي

في الفترة الحالية انتشر عدد كبير من المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال حجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت ، و بالطبع ليست كل المواقع الموجودة جيدة و آمنة ، لذلك قبل قيامك بحجز تذكرة الطيران وتأكيد الدفع يجب عليكم التأكد من هوية الموقع و مدى مصداقيته .

 

في هذا المقال سوف نعرفكم علي أفضل 4 شركات لحجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت في الوطن العربي ، و يمكنكم تصفح مواقع هذه الشركات بسهولة و بدون خوف من أن يكون الموقع وهمي .

 

هذه هي أفضل 4 شركات حجز طيران عبر الإنترنت في الوطن العربي

1.    شركة فلاي إن

تعتبر شركة فلاي إن أول موقع إلكتروني في الشرق الأوسط متكامل متخصص في السياحة و السفر الإلكتروني ، وتنفيذ جميع حجوزات الخدمات الإلكترونية .

 

تتعاون شركة فلاي إن مع أكثر من 450 شركة طيران علي مستوي العالم ، و أكثر من 320 ألف فندق حول العالم ، ويتيح لك الموقع التعرف علي كافة التعليقات حول الفنادق و الشركات قبل الحجز ، و كذلك يمكنكم مقارنة الأسعار واختيار الأنسب لكم ، كما يتعامل موقع فلاي إن مع 65 شركة طيران اقتصادي يقدم أقل تكلفة للسفر .

 

شركة فلاي إن حصلت علي الصدارة في الشرق الأوسط وحصلت على العديد من الجوائز و الإنجازات بالمقارنة بالشركات الأخرى الموجودة و التي تنافسها ، و قد حصلت شركة فلاي إن في عام 2019 على أفضل شركة إلكترونية للسفر و السياحة و ذلك في الشرق الأوسط و أيضًا في شمال أفريقيا ، و لم تتوقف جوائز الشركة إلى هنا بل حصلت في من عام 2015 إلى عام 2018 على جائزة أفضل شركة للسفر و السياحة للحجز عبر الإنترنت على التوالي .

 

توفر شركة فلاي إن خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسار جميع العملاء ، ومساعدتهم على الحجز بسهولة .

 

ويتميز الموقع الإلكتروني لشركة فلاي إن بالمصداقية حيث يتم حماية بيانتكم و لا يتم تخزينها أو حتي بيعها أو مشاركتها لأي أحد . كما أنها تقدم عروض مستمرة على رحلات طيران الشرق الأوسط مثل طيران السعودية و مصر للطيران.

 

 

2.    شركة طيران ناس

طيران ناس من شركات الطيران التي اشتهرت منذ انطلاقها فهي أول شركة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية ، تعمل الشركة في نقل المسافرين إلى 11 جهة داخل المملكة العربية السعودية ، و أكثر من 26 بلد في منطقة الشرق الأوسط و أوروبا و آسيا ، و هي من الشركات التي يزداد نموها يومًا بعد يوم ، وقد بلغ عدد رحلاتها أسبوعيا حوالي 950 رحلة أو أكثر .

 

3.    شركة مصر للطيران

تعد شركة مصر للطيران أول شركة طيران قد انطلقت في منطقة الشرق الأوسط ، و تهتم الشركة بجميع عملائها بشكل خاص و تستقبل جميع الإستفسارات و الشكاوي كي تحسن من خدماتها ، وتهتم الشركة بتحديث اسطولها الجوي بإستمرار كي تؤمن الراحة التامة للمسافرين ، و تتيح الشركة مجموعة من المميزات المختلفة من ضمنها إمكانية قيام العملاء بالتسوق وهما على متن الطائرة ، كذلك توفر الشركة المشروبات و الوجبات المجانية ذات الجودة العالية للمسافرين .

4.    شركة النيل للطيران

 

شركة النيل للطيران هي شركة مصرية ، وترتيبها الثالث بعد شركة مصر للطيران و شركة المصرية العالمية للطيران ، و تقوم هذه الشركة بتقديم العديد من الخدمات المتكاملة للمسافرين عليها ، حيث تُقدم تذاكر طيران منخفضة التكلفة كي تلائم مجموعة كبيرة من شرائح عملائها ، وبالأخص في الرحلات المتجهة إلى السعودية ، وتوفر الشركة مجموعة من صالات الاستراحة الخاصة بمجموعة ركاب درجة رجال الأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *