المحليات

عهد الخير والازدهار

شعار صحيفة البلاد

في العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تشهد المملكة لغة ومفردات عميقة للتنمية المستدامة ، باتساع أهداف الرؤية الطموحة لحاضر ومستقبل الوطن، تترجمها الإنجازات الضخمة وخطوات التقدم المتسارع في أنحاء الوطن ، والاستثمار الأهم في الإنسان السعودي وما تحقق للمرأة من مكتسبات غير مسبوقة.

إن النهضة السعودية الشاملة تمثل عنوانا متجددا لمسيرة الخير بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله ، وتضع بصماتها الفريدة التي تستشرف تطلعات المستقبل ، ومشروعات كبرى تلامس آفاق وخيالات التطور العالمي في اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين.

فقد قطعت المملكة على مدى سبعة أعوام خطوات وأشواطا بارزة للوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ، ونجاحها الأنموذج بقيادة العالم لتجاوز تحديات الجائحة ، كما بذلت جهودا رائدة لضمان الاستقرار الاقتصادي والصحي في المنطقة والعالم، وتوج وطننا ذلك بالدور الريادي في مكافحة التصحر والاحتباس الحراري بإطلاق مشروع الشرق الأوسط الأخضر والمشاركة عالية المستوى في قمة المناخ، ليحتل مكانته المستحقة في قيادة العالم نحو الاستدامة البيئية والحفاظ على الكوكب من أجل الأجيال القادمة.
وتواصل المملكة تقدمها في التنافسية العالمية ثمرة لدعم القيادة الحكيمة للتحولات النوعية المهمة نحو مستقبل أكثر تطورًا ونهضة ونماءً لمسيرة الوطن الشامخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *