الأولى

ناشئو الهدى يخطفون كأس اتحاد الأثقال

الدمام-حمودالزهراني
خطف نادي الهدى لقب بطولة كأس الاتحاد لرفع الأثقال لفئة الناشئين تحت 17 سنة، التي اختتمت منافساتها على صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسط مشاركة 81 رباعا مثلوا 13 ناديا.

وشهدت البطولة تنافسا كبيرا بين ناديي الترجي والهدى، ولم يحسم أمر اللقب إلا بالمحاولة الأخيرة في البطولة، حين كانت قريبة من نادي الترجي لو تمكن رباعه حسن النطار من رفع محاولته الأخيرة بعد أن كان فارق النقطة الواحدة هو الفاصل بين ناديي الهدى والترجي، وحسمها الهدى بتصدره قائمة المشاركين في البطولة برصيد 740 نقطة، فيما جاء ثانياً نادي الترجي برصيد 739 نقطة، فيما حل بالمركز الثالث نادي الخويلدية بـ 686 نقطة، ثم النور والهلال والسلام والطرف والهداية والصقور واليرموك والنصر والعمران والتهامي على التوالي.

                                                     

وتوج الأبطال تركي المالكي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وسعد المطرود مدير صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بكؤوس المراكز الفرقية وأبطال الأوزان العشرة المشاركين في البطولة.

وعلى هامش البطولة، كرم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي البطل العالمي علي مجيد خليتيت؛ بمناسبة حصوله على فضية الخطف وبرونزية المجموع في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال، التي أقيمت بمدينة جدة مؤخراً، وسلم عضو مجلس الإدارة تركي المالكي المكافأة المالية المعتمدة من قبل وزارة الرياضة ومن الاتحاد السعودي لرفع الأثقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *