الرياضة

سييرا يقود الطائي خلفا لمانولوفيتش

حائل- خالد الحامد
أعلن نادي الطائي رسميا عن تعاقده مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا خلفا للصربي زوران مانولوفيتش الذي أقيل من منصبه الخميس الماضي.

ويعد سييرا البالغ من العمر 52 عاما، خيارا مثاليا لفريق الطائي؛ كونه يعرف أجواء الدوري السعودي للمحترفين جيدا، حيث أشرف على تدريب الاتحاد خلال فترتين سابقتين، الأولى من عام 2016 إلى 2018، وحقق خلالها بطولتين هما كأس ولي العهد عام 2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018، والثانية عام 2019 حيث عاد لتدريب (العميد) بعد تجربة قصيرة في الدوري الإماراتي مع فريق شباب الأهلي، ونال خلالها جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي لشهر أبريل 2019.

وتراجع الطائي إلى مؤخرة الترتيب بعد استراحة قصيرة وتحسن طفيف في نتائجه أديا إلى مغادرته ذلك المركز، لكنه سرعان ما عاد إليه بعد أن خسر آخر 4 مباريات، ما دفع الإدارة لإقالة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش من منصبه.
وتأمل جماهير الطائي أن يشهد الفريق مع سييرا استقرارا فنيا وتحسنا في النتائج، حيث عانى الفريق من تعاقب المدربين حيث استهل الموسم مع مدربه التونسي محمد الكوكي الذي لم يكمل معه سوى 3 مباريات شهدت خسارته فيها جميعا، ثم تعاقد في 30 أغسطس مع المدرب مانولوفيتش الذي لم يستمر طويلا هو الآخر، حيث قاد الفريق في 7 مباريات فقط، حقق الفوز في اثنتين منها وتعادل مرة واحدة وخسر 4 مرات.
ويخوض الطائي مباراة ودية مع الهلال خلال فترة التوقف ستكون فرصة لسييرا للتعرف على اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *