متابعات

جامعة عفت توقع اتفاقية لنشر ثقافة الامتياز التجاري

جدة- ياسر بن يوسف

أبرمت جمعية الامتياز التجاري وجامعة عفت اتفاقية تعاون مشترك بهدف التعاون والعمل المشترك بين الجامعة والجمعية من أجل تعزيز صناعة الامتياز التجاري تحقيقا لرؤية المملكة 2030. ووقع الاتفاقية من جانب جمعية الامتياز التجاري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية؛ المحامي خالد بن أمين يوسف، ومن جانب جامعة عفت، رئيسة الجامعة الدكتورة هيفاء رضا جمل الليل.

وأعرب خالد أمين يوسف؛ عن سعادته بالتعاون مع الجامعة باعتبارها إحدى أكبر وأنشط الجامعات بالمملكة مشيرا إلى أن الاتفاقية تسعى إلى تعزيز التعاون مع الجامعة من أجل نشر ثقافة الامتياز التجاري بين الطالبات من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج والأنشطة الخاصة بالتوعية بالامتياز التجاري، وتفعيل دور الطرفين في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال الامتياز التجاري.

ومن جانبها أعربت الدكتورة هيفاء رضا جمل الليل؛ رئيسة الجامعة عن سعادتها بالتعاون مع جمعية الامتياز التجاري باعتبارها أول جمعية سعودية متخصصة في هذا المجال الهام، مضيفة أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية الجامعة التي تهدف إلى ربط الخريجات بسوق العمل، وإعداد خريجات متميزات ومتسلحات بالمهارات الرئيسة في مجال ريادة الأعمال، مشيرة إلى أهمية الامتياز التجاري باعتبار أن مشروعاته أقل مخاطرة والأكثر فرصاً في النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *