الرياضة

المنتخب الأولمبي يبحث عن حظوظه في شباك بنغلاديش

جدة – البلاد

يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره البنغلاديشي اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها أوزبكستان.
ويسعى الأخضر الأولمبي لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف في شباك منتخب بنغلاديش أضعف فرق المجموعة ومتذيل الترتيب، على أمل أن تخدمه نتائج المنتخبات الأخرى في بقية المجموعات، ليتأهل كأفضل من يحتل المركز الثاني.

ودخل منتخبنا الأولمبي في حسابات معقدة لتحقيق التأهل بعد خسارته اللقاء الماضي أمام نظيره الكويتي بنتيجة (2-1) بعد أن فرط بتقدمه في الشوط الأول، خصوصا أنه تعادل مع أوزبكستان في الجولة الأولى، لكن نتائج الأخيرة لن تحتسب لكونها متأهلة بصفتها الدولة المضيفة.
ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المنتخبات المتصدرة للمجموعات الـ 11، بالإضافة للمنتخب الأوزبكي المستضيف، وأفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني بحسب نقاطها ثم بأفضلية فارق الأهداف.

ووضح الحماس على تدريبات الأخضر الأولمبي الأخيرة التي جرت على الملعب الرديف لنادي بونيودكور على الرغم من برودة الجو في العاصمة الأوزبكية طشقند، بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، الذي طالب لاعبيه بعدم الاستعجال والتركيز على اللمسة الأخيرة أمام المرمى، كما ركز على التسديد عن بعد والكرات الثابتة في التمارين لفاعليتها في فك أي تكتل دفاعي لمنتخب بنغلاديش الذي خسر أمام الكويت (1-0) وأمام أوزبكستان (6-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *