الرياضة

8 أسباب لحضور موسم نجمات الجولف في عطلة نهاية الأسبوع

جدة – خالد مرضاح
يعتبر موسم منافسات القولف هو أول موسم رياضي للسيدات في المملكة، وسوف تتاح للجميع بصفة مجانية فرصة حضور هذا الحدث الذي يحتضن منافسات بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة (4 إلى 7 نوفمبر) وسلسلة بطولات أرامكو للفرق (10 إلى 12 نوفمبر) على ملعب ونادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
إليكم أبرز ثمانية أسباب لحضور هذا الحدث الرياضي العالمي:
أنشطة ممتعة ومتنوعة لك ولأطفالك
بإمكان الجميع خوض تجارب جديدة وملهمة تغذي الإبداع والشغف بالتعلم، وتثري الثقافة. كل ذلك من خلال زيارة جناح “إثراء” مبادرة أرامكو التي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي وملموس عن طريق إذكاء الشغف بالمعرفة والإبداع والتواصل عبر الثقافات من أجل مستقبلٍ زاهرٍ للمملكة.

أشهى وألذ المأكولات والمشروبات
ينتشر في جميع أنحاء المكان وفي منطقة المشجعين الرسمية للبطولة مجموعة كاملة من المطاعم الرائعة الجاهزة لتلبية جميع احتياجاتك من الأطباق الشهية والمشروبات الباردة والساخنة. سيكون هناك خيار لكل ذوق للاستمتاع أثناء مشاهدة الحدث عن قرب!

                                                     

تذاكر مجانية للجميع
تتوفر تذاكر مجانية الآن لكل من بطولات أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة (4-7 نوفمبر) وسلسلة فريق أرامكو – جدة (10-12 نوفمبر) عبر موقع سلسلة فريق أرامكو (www.aramcoteamseries.com) و موقع أرامكو السعودية الدولي للسيدات (www.golfsaudi.com/en-us/asli-2021)

استمتع بالمناظر الخلابة
يعد ملعب ونادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحد ملاعب القولف ذات المواصفات العالمية في المملكة، ويطل على مشهد طبيعي خلاب لساحل البحر الأحمر، وحاصل بجدارة على جائزة “أفضل ملعب للقولف في العالم لعام 2019 ” التي تقدمها جوائز القولف العالمية.
أسلوب جديد في رياضة القولف ينتظركم!
ثلاث لاعبات محترفات سيلعبون إلى جانب لاعب هاو – كفريق واحد! وهو نظام فريد من نوعه في رياضة القولف، ولكنه يضمن دائمًا الإثارة والحماس! كن جزءًا من هذا الحدث لتشجيعهم والاستمتاع بهذا الشكل الجديد.

نخبة اللاعبات من جميع أنحاء العالم، في مكان واحد

استمتع بمشاهدة منافسات حماسية وقوية، حيث ستشهد المنافسات مشاركة أشهر اللاعبات العالميات ومنهم الفائزة ببطولتين كبرى ليديا كو إلى جانب مينجي لي، وآنا نوردكفيست، وتشارلي هول، وجورجيا هال وإميلي كريستين بيدرسن وكارلوتا سيغاندا ولورا ديفيس.

                                                       

رياضة القولف متاحة للجميع
هل كان حلمك أن تصبحي لاعبة قولف محترفة؟ موسم نجمات الرياضة هو فرصتك الآن! من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة، يمكنك تعلم أساسيات اللعبة التي تعتبر تجربة ترفيهية مثالية في الهواء الطلق ولأولئك الباحثين عن النشاط واللياقة بعيداً عن الأثقال والتعقيدات.
من هي لاعبتك المفضلة؟
توجه إلى ملعب ونادي رويال غرينز وستتاح لك فرصة التعرف على اللاعبات المتميزات داخل وحول المضمار – وخارجه أيضًا. وسيكون ذلك بحضور عدة من الرياضيين المحليين والمهتمين في المجال الرياضي. استغل الفرصة وحضر كاميرتك لالتقاط صور تذكارية مع لاعبتك المفضلة!
فرصة لزيارة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

                                                                 

افتتحت المدينة في عام 2005، ويشار إليها بالأحرف المختصرة KAEC وتقع على بعد ساعة واحدة على الطريق من مدينة جدة. تضم المدينة ميناء الملك عبدالله، وأحياء سكنية، ومنطقة سكة الحديد “الحرمين” والوادي الصناعي. كما يتوفر في المدينة مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك رياضة الكارتنغ، وأنشطة في الهواء الطلق في حديقة جومان كالتنس، وساحة ألعاب الأطفال، وساحة نوافير المياه، وملعب كرة الطائرة الرملية، وساحة ألعاب الصغار، وساحة متعددة الأغراض، وملاعب القولف المصغرة.
استضافة البطولات العالمية السعودية
تعود أرامكو إلى جدة لإلهام المزيد من النساء للعب رياضة القولف. ستتم دعوة كل عضوة في مبادرة نادي السيدات أولاً المقدمة من أرامكو لحضور “موسم نجمات الرياضة” احتفالاً بالتميز الرياضي للسيدات في السعودية – لتوثيق تجربتهن في تعلم القولف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *