الرياضة

مصادر “البلاد “: إدارة الحائلي تجدد الثقة في كونترا.. والجماهير منقسمة

جدة – محمد بن نافع

أكدت مصادر مطلعة لـ ” البلاد ” أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي جددت ثقتها في المدرب الروماني كوزمين كونترا لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، طالما أن هناك نتائج إيجابية والفريق لايزال ينافس بقوة على صدارة الدوري. جاء ذلك رغبة من الإدارة الاتحادية في المحافظة على استقرار الفريق على المستوى الفني؛ حيث لعب الفريق حتى الآن ( 10) مباريات، فاز في (6) وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة أنمار الحائلي تعاقدت مع كونترا عقب نهائي البطولة العربية التي خسرها الاتحاد بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، خلفاً للبرازيلي كاريلي.

من جانبها، ترى بعض الجماهير الاتحادية أن الفريق مع كونترا لم تظهر هويته حتى الآن، ولديه الكثير من السلبيات الفنية والتكتيكية رغم الجودة الكبيرة للعناصر الأجنبية والمحلية في الفريق، في حين ترى جماهير اتحادية أخرى، أن المدرب طالما أنه ينافس وبقوة على صدارة الدوري ولم يخسر سوى مباراة واحدة فقط، ولم يشرف على الفريق في المعسكر الإعدادي بداية الموسم؛ فيجب أن يعطى فرصة كاملة على الأقل خلال فترة التوقف القادمة، ليعيد ترتيب الأوراق بشكل أوسع وأشمل، وأيضاً يحتاج أن يتم دعمه بالعناصر التي يحتاجها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة؛ حتى تظهر بصمته بشكل كامل ويتم الحكم على أداء الفريق بشكل أوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *