الرياضة

في ممتاز السلة.. الهلال يواجه أحد.. والأنصار يستضيف الأهلي

الرياض- البلاد
تنطلق غدا الاثنين منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة، بإقامة 6 لقاءات.
ففي الرياض وعلى صالة وزارة الرياضة عند الساعة 4 مساءً، يستضيف المتصدر الهلال برصيد 12 نقطة، نظيره أحد صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة في أقوي مواجهات الجولة؛ إذ يبحث الأول عن مواصلة الصدارة، فيما يسعى أحد عن المنافسة على اللقب. اللقاء سينقل على قناة SSC.
وعلى نفس الصالة عند الساعة 7 مساءً، يواجه النصر نظيره النهضة؛ إذ يحتل الأول المركز الثاني وبنفس الرصيد النقطي مع الهلال. بينما النهضة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ولديه لقاء مؤجل مع الفتح، واللقاء منقول كذلك على قناة SSC.

ويستقبل أبها نظيره ضباء عند الساعة 5 مساءً؛ حيث يبحث الفريقان عن أول فوز لهما، إذ يحتل الأول المركز الأخير برصيد 6 نقاط، بينما ضباء في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد النقطي.
وفي الأحساء، يحل الوحدة ضيفاً على الفتح عند الساعة 3.30؛ إذ يحتل الأول المركز الخامس، بينما الثاني بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي القطيف، يحل الاتحاد ضيفاً على السلام عند الساعة 6 مساءً؛ إذ يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحل السلام بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.
وفي المدينة المنورة، يحل الأهلي ضيفا على الأنصار؛ حيث يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 9 نقاط، ويحتل الأنصار المركز السادس بنفس الرصيد النقطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *