الرياضة

الاتحاد يصطدم بالشباب.. والهلال يواجه الرائد في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تتواصل الجمعة والسبت الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 5 مباريات، حيث يستضيف الفيصلي نظيره التعاون في الـ 6:05 مساء الجمعة، وضمك ضيفه الحزم في الـ 6:20 مساء، فيما يلعب الاتحاد المتصدر مع الشباب في الـ 8 مساء، ويلاقي أبها فريق الفتح في الـ 6:20 مساء السبت، في حين يستقبل الهلال ضيفه الرائد في الـ 8 مساء.

الاتحاد VS الشباب
يختبر الاتحاد صاحب المركز الأول برصيد 17 نقطة، صدارته أمام منافس عنيد هو الشباب السادس بـ 12 نقطة، حيث يبحث العميد عن الفوز بعد تعادله مع ضمك في الجولة الأخيرة، فيما يأمل الشباب في مواصلة انتصاراته بعد تغلبه على الفيحاء والباطن في الجولتين الماضيتين.

الهلال VS الرائد
يعود الهلال صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، لمنافسات الدوري بعد تأهله لنهائي دوري أبطال آسيا، ولا بديل له عن الفوز أمام الرائد الثامن بـ 11 نقطة من أجل اللحاق بركب المقدمة والتقدم في سلم الترتيب، خصوصا أنه تعادل في آخر مباراتين، أما الرائد فخسر في الجولتين الماضيتين وينشد التعويض ولو بالخروج بنقطة التعادل.

ضمك VS الحزم
يسعى ضمك ثاني الترتيب بـ 15 نقطة إلى استعادة الفوز بعد تعادله مع الاتحاد المتصدر في الجولة الماضية، أما الحزم التاسع برصيد 10 نقاط فلم يخسر في آخر 4 جولات حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وتحقيق 3 نقاط جديدة سيجعله يصعد لمراكز المقدمة.

الفيصلي VS التعاون
تعادل الفيصلي في آخر 3 جولات ليتراجع للمركز التاسع بـ 10 نقاط، ويأمل باستغلال ظروف التعاون متذيل الترتيب برصيد 3 نقاط، الخاسر في آخر جولتين والوحيد الذي لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن، وعليه تدارك أوضاعه خصوصا مع عودة مدربه غوميز.

أبها VS الفتح
بعد 4 هزائم متتالية، عرف أبها طعم الانتصار في الجولة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط لكنه لا يزال في المركز الـ 14، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الفتح خامس الترتيب برصيد 12 نقطة الطامح بدوره لفوز ثان على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *