متابعات

أجواء مبهرة وإقبال كبير على موسم الرياض

الرياض – خالد بن مرضاح

شهد موسم الرياض في يومه الثاني أمس (الخميس)، إقبالاً جماهيريًا كبيراً من كافة الفئات المجتمعية، وسط أجواء احتفالية مبهرة، إذ تزينت سماء العاصمة بالألعاب النارية، وأطربت الموسيقى ذات الطابع الترفيهي المميز الحضور.

وشارك فنانون عالميون في الحفلات الغنائية، بعد أن أحيا الحفل الافتتاحي الفنان العالمي “بيتبول”، وسط حضور جماهيري ضخم تجاوز 750 ألف شخص، بينما قدم المصارعُ العالمي الشهير أندرتيكر الفنانَ “بيتبول”، في الحفل الذي أقيم ضمن مسيرة افتتاح موسم الرياض 2021. وعبّر الفنان بيتبول، عن سعادته البالغة بإتاحة الفرصة له ليكون جزءًا من افتتاح موسم الرياض، والحضور أمام الجمهور الكبير الذي ملأ أرجاء المكان طوال وقت الحفلة، عكست قدرة المملكة على صناعة الترفيه بشكل عالمي مميز.

ومن أبرز الفعاليات التي يحتويها موسم الرياض أحداثا رياضية، أولها نزال أسطوري ينضم إلى قائمة فعالياته في منافسات “WWE كراون جول”، التي انطلقت مساء أمس، بينما يستعد البطل المتوج بلقب “WWE” بيج اي، لخوض نزال يواجه خلاله حامل اللقب سابقا درو مكانتاير، في وقت أعلنت هيئة الترفيه عن إقامة مباراة كرة قدم استثنائية خلال الموسم لتكريم أسطورة كرة القدم الراحل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، ليتنافس فريقا برشلونة وبوكا جونيورز على كأس مارادونا، وستقام المباراة التاريخية يوم 25 من نوفمبر المقبل.


وعكست فعاليات الموسم في أول أيامه روح المهرجان الذي احتضن عددًا من الفرق التنكرية المُزيَّنة بالألوان، بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة على مستوى العالم، من أبرزهم المصارع الشهير أندرتيكر، فيما امتزج افتتاح موسم الرياض 2021 بروائع الفن العالمية، التي اجتمعت في أرض المسيرة عبر 88 (فود ترك) ، جمعت أنواع الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.

وشمل الحفل عددًا من الفعاليات المحلية والعالمية، حيث انطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحيّة، وعروض موروث السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.

ويعتبر موسم الرياض إحدى المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق، وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية، بينما تتنوع الفعاليات بين الموسيقية والرياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية، في مواقع متعددة منها: رياض بوليفارد سيتي، كومبات فيلد، فيا رياض، ونتروندر لاند، وواجهة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *