الرياضة

نابولي أمام منعطف مهم.. ولاتسيو يواجه مرسيليا في يوروبا ليغ

جدة – البلاد

يجد نابولي متصدر الدوري الإيطالي، نفسه أمام منعطف مهم في مشواره ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، عندما يخوض الجولة الثالثة من دور المجموعات باحثا عن أول فوز له أمام ليغيا وارسو البولندي، فيما يأمل ليون الفرنسي مواصلة بدايته القوية وسط ترقب مباراة لاتسيو وضيفه مرسيليا.
استهل نابولي حملته بتعادله 2-2 مع ليستر سيتي، قبل أن يسقط على أرضه أمام سبارتاك 2-3 في الثانية.
ويخوض نابولي مباراته على ملعب “دييغو أرمانادو مارادونا” أمام ضيفه البولندي على وقع نتائج مثالية في الكالتشيو تمثلت بتحقيقه العلامة الكاملة حتى الآن.
وفي المجموعة الخامسة، تبرز مباراة لاتسيو وضيفه مرسيليا، التي ستشكل استعداداً مهماً للأخير، قبل مواجهته المرتقبة ضد باريس سان جيرمان المتصدر في الدوري المحلي الأحد.
واكتفى مرسيليا بالتعادل في أول مباراتين مع لوكوموتيف موسكو وغلطة سراي المتصدر اللذين يلتقيان على أرض الأول، فيما سقط لاتسيو افتتاحياً في تركيا قبل أن يتخطى الفريق الروسي في الجولة الثانية.
وسيعتمد لاتسيو على مهاجميه تشيرو إيموبيلي والبرازيلي فيليبي أندرسون، إضافة إلى لاعب الوسط المتألق الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش.
أما مرسيليا بقيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي فيأمل أن يرتقي مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك والمتألقان ديميتري باييت وماتيو غيندوزي إلى مستوى التطلعات.

ليون وأولمبياكوس ووست هام للمواصلة
في المجموعة الأولى، سيسعى ليون المتصدر إلى مواصلة بدايته القوية، عندما يحل على سبارتا براغ التشيكي الثاني (4 نقاط) بعد أن حصد 6 نقاط من فوزين على بروندبي الدنماركي ورينجرز الإسكتلندي في أول جولتين اللذين يلتقيان في غلاسكو.
وفي الرابعة، يحل أولمبياكوس اليوناني المتصدر بالعلامة الكاملة ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت الألماني الثاني (4)، فيما يلتقي فنربخشة التركي (نقطة) مع ضيفه أنتويرب البلجيكي خالي الرصيد.
أما وست هام يونايتد فيطمح للبقاء بالعلامة الكاملة عندما يستقبل على ملعب “لندن ستاديوم” غنك البلجيكي (3 نقاط)، في حين يلتقي دينامو زغرب الكرواتي (3) مع مضيفه رابيد فيينا النمسوي المتذيل من دون نقاط.
وتبرز مواجهة أيندهوفن الهولندي مع ضيفه موناكو الفرنسي على صدارة المجموعة الثالثة؛ إذ يتساويان في النقاط بعد فوز كل منهما على شتورم غراتس وتعادلهما مع ريال سوسييداد الإسباني (نقطتان) في أول جولتين، في حين سيحاول الأخير الإفادة من المواجهة والفوز على مضيفه النمسوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *