الأولى الرياضة

مدرب الهلال وقوميز: صاحب الأرض حظوظه أقوى وهدفنا النهائي

الرياض-محمد الجليحي
تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب جارديم عن مواجهة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقال:
لدينا مباراة مهمة خاصةً أنها تمثل ديربي الرياض الكبير وهدف الهلال هو التأهل إلى النهائي، وسوف نلعب لهذه الغاية؛ بغض النظر عن وضع هذا الدور، وهو اللعب من مباراة واحدة فقط.
وبخصوص الخبرة فهي تنصب لمصلحة الهلال لتعود لاعبيه عليها، ولانضمام بعضهم للمنتخب الوطني. أما فريق النصر فمعنوياتهم عالية، وهم بالتأكيد يرغبون في الفوز.
وأضاف: بشكل عام يوجد توازن بين الفريقين، ولاعبونا جاهزون، ولكن سوف نعمل اختبارات لتحديد وقياس الجاهزية،

                                               

وبسؤال” البلاد” له عن أفضل الملاعب التي يرى مناسبتها لفريقه، أجاب جارديم: في كرة القدم من يلعب في ملعبه لديه الأفضلية وحظوظه تكون الأكبر، ونحن سوف نلعب وكلنا ثقة في لاعبينا الذين يمتلكون الخبرة والقدرة على الفوز، وجمهور الهلال خلفنا وسوف يساندنا. فيما تحدث اللاعب الفرنسي جوميز عن أهمية المباراة، وقال: اللقاء يمثل احتفالية للمملكة باعتبار تأهل فريقين سعوديين لنصف النهائي أمر رائع ويتزامن هذا مع فوز المنتخب السعودي في المباراتين الماضيتين ضمن تصفيات كأس العالم، وهذه المباراة تعتبر فوزا للسعودية بغض النظر عن النتيجة، ونحن في الهلال متشوقون للانتصار، وأردف: على المستوى الشخصي لا أبحث عن الإنجازات الفردية، بل تعاقدت مع الهلال لمصلحة الهلال فقط، والجميع هنا يبحث عن فوز الفريق كمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.