الرياضة

قمة الصدارة تجمع ضمك والاتحاد.. والفتح يواجه التعاون في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 3 مباريات، حيث يحل التعاون ضيفا على الفتح في الـ 5:50 مساء، ويلعب الحزم مع الفيصلي في الـ 6:15 مساء، ويستقبل ضمك فريق الاتحاد في الـ 6:25 مساء.

ضمك VS الاتحاد
يجمع صراع الصدارة بين ضمك الثاني برصيد 14 نقطة وضيفه الاتحاد المتصدر بـ 16 نقطة، حيث يسعى (العميد) لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد أن كسب مباراة الديربي أمام الأهلي في الجولة الماضية، فيما يأمل (فارس الجنوب) أن ينتزع الصدارة ويحقق انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه على أبها والرائد في الجولتين السابقتين.

الفتح VS التعاون
يأمل الفتح السابع برصيد 9 نقاط أن يستعيد نغمة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 3 جولات حيث تعادل مع الاتفاق والأهلي وخسر أمام الحزم، وذلك للتقدم في سلم الترتيب، أما التعاون فيسعى للتخلص من المركز الأخير وتحقيق أول فوز له هذا الموسم، خصوصا بعد عودة مدربه السابق مانويل جوزيه.

الحزم VS الفيصلي
يحتل الحزم المركز العاشر والفيصلي التاسع ولكل منهما 9 نقاط لكن فارق الأهداف يأتي لمصلحة (العنابي)، والتكافؤ بين الطرفين يعِد بمباراة متكافئة خصوصا أنهما لم يخسرا في آخر 3 مباريات، فالفيصلي فاز على الفيحاء ثم تعادل مع الرائد والباطن، والحزم فاز على أبها والفتح ثم تعادل مع الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *