الرياضة

بطولة ناشئات الكاراتيه تنطلق غداً بالدمام

الرياض- البلاد

ينظم الاتحاد السعودي للكاراتيه بطولة المملكة المفتوحة للناشئات تحت 15 عاما، بمدينة الدمام على صالة نادي النهضة على مدى يومين، وينتظر أن تنطلق البطولة غداً الأحد بمشاركة أكثر من 100 لاعبة في منافسات الكاتا والقتال، ويتنافس المشاركات في منافستين في الكاتا وهما” كاتا فردي – كاتا جماعي ” بينما يتنافس المشاركات في 6 منافسات في القتال حسب الفئات العمرية.

من جانبها، أكدت مسؤولة الرياضة النسائية بالاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتورة نوف الحماد اكتمال مرحلة التسجيل من قبل المشاركات في البطولة وإتمام كامل التجهيزات لانطلاق البطولة غداً الأحد.

                                                                     

وأشارت الدكتورة نوف الحماد إلى أن الاتحاد السعودي للكاراتيه يعمل على شمولية بطولاته النسائية بحيث تستهدف مختلف الفئات والأعمار وكذلك إقامتها في العديد من المناطق وقالت :” هذه البطولة النسائية السادسة وتم تخصيصها لفئة الناشئات في مدينة الدمام حيث سبق، وأقيمت البطولات السابقة في الرياض وجدة و صفوى وفي المستقبل سيتم إقامة بطولات في مناطق مختلفة حتى تتاح الفرصه للجميع للمشاركة“.

وقدمت الدكتورة نوف شكرها إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور مشرف الشهري على دعمهم واهتمامهم بالرياضة النسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *