الرياضة

ظروف بيشة تغري الجيل .. وهجر يصطدم بالجبلين في دوري “ يلو”

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة السادسة من دوري «يلو» للدرجة الأولى، بثلاث مواجهات جديدة؛ إذ يلعب الجيل ضد بيشة، ويواجه الجبلين هجر، ويقابل نجران العروبة.

الجيل VS بيشة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يواجه الجيل فريق بيشة، في لقاء مهم للجيل للمنافسة على المقدمة، وبيشة للهروب من القاع. الجيل يمتلك 7 نقطة بالمركز الثامن، وبيشة لديه 3 نقاط بالمركز السابع عشر، خبرة وإمكانات الجيل تجعله الأقرب لخطف الفوز، إلا أن بيشة لن يكون نداً سهلاً.

الجبلين VS هجر
وفي الباحة، يلتقي الجبلين وهجر في مواجهة قوية. الجبلين يأتي بالمركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط ، ويأمل في الفوز الثالث ودخول دائرة المنافسة، وهو نفس طموح فريق هجر الذي يمتلك 6 نقاط بالمركز الثاني عشر. الفريقان حظوظهما متساوية، وإن كان الجبلين يسعى لاستثمار عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.

نجران VS العروبة
يستقبل نجران على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران ضيفه العروبة، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لمصالحة جماهيرهما؛ إثر تعثرهما بالتعادل في الجولة الماضية. نجران بالمركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط ويأمل بالعلامة الكاملة ليتقدم نحو المقدمة خصوصا وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى العروبة للعودة بنقاط اللقاء. الفريق يحل بالمركز السادس برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *