المحليات

أمين الشرقية يتفقد مشاريع ضاحية الملك فهد بالجبيل

الدمام-البلاد

أكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على ضرورة مضاعفة الجهود، ومراعاة تطبيق كافة معايير الجودة في تنفيذ مشاريع ضاحية الملك فهـد بمحافظة بالجبيـل ومتابعتها، مؤكداً أن هذه المشاريع ستنعكس بشكل إيجابي على سكان المخطط، مشيرا الى أن هناك العديد من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بمخطط الضاحية، ضمن خطة الأمانة في تنمية المخططات.

جاء ذلك لدى وقوفه، أمس، على مخطط الضاحية، لمتابعة المشاريع التنموية والخدمية، التي تم اعتمادها بالمخطط، برفقة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي، وعدد من قيادات الأمانة.

واطلع الأمين على المشاريع التي تنفذها بلدية محافظة الجبيل داخل مخطط الضاحية وتجول في الأحياء والمشاريع التي تنفذ حاليا، واستمع الى شرح مفصل من قبل رئيس البلدية المهندس نايف بن فيصل الدويش عن كافة المشاريع المنجزة وكذلك المشاريع الجاري تنفيذها، ووجه بمتابعة هذه المشاريع والتنسيق مع كافة الجهات الخدمية لمتابعة المشاريع الخدمية فيها، والمستقبلية، مع التركيز على مشاريع الأنسنة كالحدائق والمماشي والأعمال البلدية الأخرى، بشكل عام.

كما وجه الإدارات المعنية بالأمانة على دعم ومتابعة هذه المشاريع بالضاحية وفقا للإمكانيات المتاحة، وكذلك أعمال النظافة وردم الأراضي والتسوية، ومتابعة تطبيق معايير الجودة فيها.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش، أنه تم في المخطط تضمين (5611) قطعـة تـم توزيعها على المواطنين والسماح لهـم بـالبـنـاء واصـدار (900) رخصة بناء للمواطنين، كما بلـغ عـدد المبانـي التـي تـم انـشـاؤهـا مـن قبـل المواطنيـن (510) مباني. ويبلغ عدد مشاريع المخطط (22) مشروعاً، ونفّذت الأمانة في المخطط مشاريع وخدمية عدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *