الرياضة

الكائنات الفضائية توقف مباراة فيورنتينا!

جدة- البلاد

في 27 أكتوبر 1954، كان نادي فيورنتينا بجيله العظيم يلعب ضد منافسه المحلي نادي بيستويزي، حين حدث ربما أغرب حادث في تاريخ كرة القدم.
حيث كان ملعب “أرتيميو فرانكي” مكتظًا بعشرة آلاف متفرج، لكن بعد نهاية الشوط الأول ساد الصمت بشكل مخيف، ثم صعق هدير مرعب الحاضرين.
الجمهور المتواجد في الملعب لم يعد يشاهد المباراة، لكن أنظار الجميع كانت شاخصة نحو السماء، ويشيرون بأصابعهم إلى الأعلى، وقد توقف اللاعبون عن اللعب، وتوقفت الكرة.

كان أرديكو ماجنيني أسطورة نادي فيورنتينا متواجدًا في الملعب، وكان أحد لاعبي منتخب إيطاليا وشارك في مونديال 1954. يقول ماجنيني: أتذكر كل شيء من الألف إلى الياء، كان شيئًا يشبه البيضة التي كانت تتحرك ببطء شديد، كان الجميع ينظرون إلى أعلى وكان هناك بريق ينزل من السماء، بريق فضي”. وأضاف: “لقد اندهشنا لأننا لمر نر شيئًا مماثلًا من قبل، لقد صدمنا تمامًا”.
وبحسب تقرير حكم المباراة، فإن اللقاء توقف لأن المتفرجين رأوا شيئًا في السماء. الجميع بعدها تحدث عن أطباق طائرة تواجدت في سماء فلورنسا، وألهم ذلك العديد من الأفلام الإيطالية والتحقيقات الصحفية التي تحدثت عن مشاهدات للكائنات الفضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *