المحليات

إنجازات طموحة

شعار صحيفة البلاد

الإنجاز يمثل التحدي الدائم لخطط التنمية في دول العالم ، والمهم في ذلك أيضا استمراريته لبلوغ الأهداف وتطويرها. وهذه المعادلة أكدتها المملكة بقيادتها الرشيدة ، حفظها الله ، بقوة الدفع لمسيرتها التنموية الحاضرة لتحقيق مستهدفات رؤيتها الطموحة 2030 ، وبكل تفاصيل خارطة الطريق التي تسابق الزمن ، لتضيف لمنجزات الوطن مكتسبات غير مسبوقة رغم ما فرضته الجائحة من تحديات كبيرة طالت العالم أجمع.

لقد أكدت المملكة بحصاد خمس سنوات فقط من عمر الرؤية، قوة اقتصادها ونموه رقميا، واحتياطياتها المالية، وجاذبيتها للاستثمارات ، واستمرارية استراتيجاتها ومشاريعها الكبرى ونمو إسهامات القطاعات غير النفطية، في منظومة متكاملة تشكل ركائز قوية للتنمية الشاملة والاقتصاد المستدام.

من هنا أكدت المؤسسات المالية والاقتصادية الدولية ووكالات التصنيف الائتماني ثقتها العالية في الاقتصاد السعودي ، وتؤكده صدارة المملكة وتقدم ترتيبها في الكثير من مؤشرات التنافسية العالمية ، وليس آخرها إشادة وكالة التصنيف الائتماني “فيتش”، بأرقام الحقائق والتوقعات المبشرة التي تضمنها البيان التمهيدي للميزانية العامة، في الوقت الذي تؤكد فيه المملكة على التعاون في سبيل النهوض الرقمي بين الدول؛ ليعم الخير وتسود المنفعة المتبادلة بين الأمم والشعوب، وبناء عالم مستدام يسوده التقدم والرخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *