المحليات

الفيصل يشيد بجهود وإنجازات الجهات الأمنية

جدة- البلاد

رأس مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة الاجتماع الدوري للقيادات الأمنية بالمنطقة.

وشكر سموه خلال الاجتماع الجهات الأمنية في المنطقة نظير الأعمال المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية المواطنين والمقيمين والمنشآت في المنطقة، والجهود التي بذلوها خلال احتفالات اليوم الوطني 91 ، مؤكدا أهمية تضافر الجهود ومضاعفة العمل لتنفيذ الواجبات الأمنية.

وخلال الاجتماع، استعرض مديرو الأجهزة الأمنية في المنطقة الأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية، والخطط الحالية والمستقبلية، وفي نهاية الاجتماع اتخذت التوصيات اللازمة حيال الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال. كما استقبل سموه، في الإمارة بجدة، فريق العمل المشارك في حلقة نقاش تطوير الكفاءات البشرية، والتي تعقد بالشراكة بين الإمارة ومركز “تمكين الكفاءات بوزارة الداخلية”. واستمع سموه إلى شرح عن أهداف حلقة النقاش الرامية لتطوير الكفاءات البشرية بالإمارة، وتمكينهم من أداء المهام الموكلة لهم وإيجاد آليات مستدامة ، لدعم إدارة تطوير الموارد البشرية وتمكين الكفاءات بالطريقة المثلى ، وتحديد فرص التطوير الوظيفي لتحسين الأداء تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *