الإقتصاد

الخطوط السعودية و(ساب) وماستركارد يدشنون “الفرسان بلاتينيوم”

جدة ــ البلاد

أعلنت الخطوط السعودية الناقل الوطني، عن تدشين بطاقة الفرسان – ساب بلاتينيوم ماستركارد الائتمانية المطورة، والتي تحمل علامة تجارية مشتركة مع البنك السعودي البريطاني (ساب). حيث تم تحديث بطاقة الفرسان المتوفرة مسبقًا لدى البنك الأول لتتضمن منافع ومزايا فريدة في السوق ضمن مجموعة بطاقات ساب الائتمانية. ويوفر العرض العديد من المزايا تصل إلى 25,000 ميل مكافأة للعملاء الجدد، والذي يعد من أفضل عروض بطاقات الفرسان في المملكة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عصام أخونباي، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج في الخطوط السعودية، إن الخطوط ملتزمة بتقديم خيارات عديدة من الشراكات والمنتجات لأعضاء الفرسان، والتي تتوافق مع تطلعاتهم وتقدم لهم العديد من المزايا. ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع بنك ساب ستتيح لضيوفنا إمكانية الاستفادة من أفضل العروض والتي تمكنهم من التخطيط لرحلاتهم بشكل أسهل.

من جهته قال الأستاذ بشار القنبيط، نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في ساب: “يتمتع ساب بمكانة ملائمة لتقديم أفضل المنتجات للعملاء المتوافقة مع متطلباتهم، نظرًا لنطاقه الأوسع وقدراته المعززة بعد الاندماج. ونفخر بشراكتنا مع شركة الطيران الرائدة في المملكة “السعودية” وماستركارد لتقديم هذه البطاقة الائتمانية القيّمة ، والتي تركز بشكل أساسي على السفر.

في السياق قال ماريا ميدفيديفا ، نائب الرئيس ورئيس تطوير الأعمال ، ماستركارد في المملكة : ” يتوقع المستهلكون اليوم الاعتماد على الابتكار أكثر من أي وقت مضى. ونحن ملتزمون بالعمل مع شركائنا لمواصلة تطوير وتقديم الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا، وتوفير تجارب دفع سلسة وآمنة ومثمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *