الرياضة

الشباب يصطدم بالفيحاء.. وصراع القاع يجمع التعاون والطائي في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تختتم الجمعة والسبت الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يلعب الشباب مع الفيحاء في الـ 6:20 مساء الجمعة، والفيصلي والباطن في الـ 6:25 مساء، قبل أن يتواجه قطبا جدة في الديربي، وتلعب مباراة وحيدة السبت تجمع التعاون والطائي في الـ 6:30 مساء.

الشباب VS الفيحاء
يستضيف فريق الشباب صاحب المركز العاشر بـ 6 نقاط، نظيره الفيحاء الخامس بعشر نقاط، ساعيا لمواصلة مستواه المميز الذي ظهر به أمام الهلال في الجولة الأخيرة، فيما يأمل الفيحاء بتحقيق فوزه الثاني على التوالي.

الفيصلي VS الباطن
يستقبل الفيصلي التاسع بـ 8 نقاط ضيفه الباطن الـ 13 برصيد 5 نقاط، آملا باستعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع الرائد في الجولة الماضية وقبلها كان قد فاز على الفيحاء محققا انطلاقة جيدة، فيما يسعى الباطن لتجاوز آثار خسارته أمام النصر وتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعد أن انتصار وحيد جاء على حساب أبها.

التعاون VS الطائي
صراع قاع الترتيب يجمع التعاون صاحب المركز الأخير بـ 3 نقاط مع الطائي الـ 14 برصيد 4 نقاط، يبحث فيه (سكري القصيم) عن فوزه الأول هذا الموسم بعد أن حقق تعادلا جيدا أمام المتصدر الاتحاد في الجولة الماضية، والمفارقة أن التعاون يمتلك هداف الدوري تاوامبا بـ 6 أهداف، أما الطائي المنتشي بفوزه الأول الذي تحقق على حساب الاتفاق فيسعى لفوز ثان يحسن به من مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *