متابعات

3 مصممات يحصدن جوائز مسابقة وطن من ذهب

جدة ـ ياسر بن يوسف

حسمت لجنة تحكيم النسخة الثانية في مسابقة “وطن من ذهب” أمس الأول في جدة التنافس المثير بين المتسابقين في مبادرة (مدينتي)، التي تهدف الي دعم واكتشاف المواهب من المصممين والمصممات في مجال الذهب والمجوهرات بمشاركة أكثر من 60 مصصمة على مستوى المملكة.

واقيمت المسابقة افتراضيًا وحضورياً وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية، وفازت فاتن عبدالهادي عبدالله العَمري من الرياض بالمركز الأول، ومبلغ قدره ثلاثة آلاف ريال، وزهريه عبدالعزيز زبيري من الرياض بالمركز الثاني وألفي ريال، وفاطمة محمد عبد الكريم الصوفي من المنطقة الشرقية بالمركز الثالث ودورة مقدمة من معهد المستقبل في تصيمم المجوهرات. وقال رئيس اللجنة المنظمة علي بن صالح الزهراني إن المسابقة حظيت هذا العام بمشاركة كبيرة من المبدعين والمبدعات من ابناء وبنات الوطن ومن دواعي السرور أن تساهم المسابقة في خروج هذا الكم من المواهب، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والقيادة الرشيدة في رعاية ودعم الموهوبين والمبدعين.

وأكدت رئيسة لجنة التحكيم رجاء مومنة أن المسابقة شهدت تنافساً قوياً بين المصممات والمهتمات على مستوى المملكة، الذين عكسوا بتصميماتهن ورسموا بأناملهن إبداعات لافتة، وطموحات واعدة نحو مستقبل مشرق.

وأبدت مصممة المجوهرات وعضو لجنة التحكيم عفت حسن باحمدين سعادتها بالمشاركة ضمن لجنة التحكيم للمرة الثانية في مسابقة وطن من ذهب، من جهتها قالت مصممة المجوهرات وعضو لجنة التحكيم حنان بنوب إنها تشرفت باختيارها كعضو في لجنة التحكيم وسط نخبة بارزة من المبدعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *