المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية: واحة الأحساء مصدر خير

الدمام – البلاد
أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن واحة الأحساء ستظل دوماً مصدراً للخير والعطاء لما تحتويه أرضها من النخيل التي تنتج أنواع فاخرة من التمور اكتسبت شهرة واسعة.جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بالإمارة، أمس، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور محمد بن فهد النويران، يرافقه الأمين العام المؤقت للمركز الدولي للتمور الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الحبيب، ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عامر المطيري. من جهة أخرى أطلع سموه، على سير العملية التعليمية والتدريب التقني والمهني بالمنطقة، خلال استقباله بمكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة بدر بن إبراهيم العبدالواحد وعدد من قيادات المؤسسة بالمنطقة.

أمير المدينة يدشن حملة مكارم الأخلاق
المدينة المنورة- البلاد
دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، حملة “مكارم الأخلاق” التوعوية التي ينظمها فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة.جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع الهيئة في المنطقة الدكتور سلطان بن محمد المطوع.وأشاد سموه بدور الهيئة في التوعية والإرشاد مؤكداً أهمية هذه الحملات التي تستهدف ترسيخ مكارم الأخلاق التي يتميز بها المجتمع السعودي منذ قديم الزمان.

 

أمير القصيم يؤكد على إبراز تاريخ المملكة

بريدة- البلاد
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية نشر المعلومات المرتبطة بتاريخ المملكة منذ التوحيد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، رحمه الله، وإبرازها للجيل الجديد من أبناء الوطن، واصفاً تاريخ المملكة بأنه مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا كمواطنين ومواطنات.جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية المسائية لسموه، أمس الأول، بعنوان (مسيرة وطن .. من الشتات إلى الثبات) وذلك في قصر التوحيد ببريدة.

 

أمير جازان بالنيابة يستقبل وفد فرسان

جازان- واس
استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة، أمس، محافظ جزر فرسان عبدالله بن محمد الظافري وعدداً من مشايخ القبائل بالمحافظة بمناسبة تسجيل جزر فرسان في برنامج الإنسان والمحيط الحيوي في “اليونسكو”، كأول محمية سعودية تسجل في اليونسكو.كما دشّن، سموه ، عددًا من المشاريع الجديدة التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *