رياضة مقالات الكتاب

ادعموا إدارة مسلي ياجماهير النصر

عاتبت جماهير نادي النصر إدارة ناديها عتاباً كبيرا بعد الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأن الموسم الرياضي انتهى للفريق دون تحقيق أي بطولة، رغم أنها تعتبر مجرد خسارة ثلاث نقاط في الدوري فما زلنا في بدايته، وليس فريق النصر الوحيد الذي لم يقدم المستوى المأمول منه في دوري هذا الموسم. ففريق الهلال كسب الطائي بصعوبة وتعادل مع الباطن مروراً بالشباب الذي كان وصيف الدوري في الموسم وتعرض لخسارتين وانتهاء بالأهلي الذي لم يحقق أي فوز من ست مباريات.. ربما نادي الاتحاد الذي ظهر بمستويات فنية مميزة رغم أن توقعات النقاد والمتابعين الرياضيين كانت تشير إلى تنافس قوي جدا لهذه الفرق في ظل الاستعداد الجيد وكذلك وجود لاعبين محترفين أجانب على مستوى عال.

إلا أن جماهير تلك الأندية وقفت مع الإدارة. مازال الدوري في بدايته وهناك تقارب كبير في نقاط الفرق المنافسة.. إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر التي تحظى بدعم كبير من أعضاء الشرف، وفي مقدمتهم العضو الداعم الأمير خالد بن فهد تقدم عملا مميزا ولديها طموح كبير وخطط مدروسة؛ من أجل منافسة الفريق على جميع البطولات هذا الموسم، والدليل هو التعاقد مع أفضل اللاعبين الأجانب المحترفين المميزين بالإضافة إلى اللاعبين المحليين؛ حيث إن اللاعب البديل في مستوى الأساسي.. ربما المدرب البرازيلي مانيو منيز لم يوفق مع الفريق ولم يحقق النتائج التي كانت متوقعه وحالياً الإدارة تعكف على التعاقد مع مدرب عالمي يكون في مستوى وتطلعات فريق النصر.

لذلك يجب على الجماهير النصراوية الصبر وعدم الاستعجال على النتائج، فالفريق أمامه مهمة كبيرة بعد أسابيع في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي في الرياض، وتطمح الجماهير النصراوية لتحقيق هذه البطولة؛ لذلك ادعموا إدارة مسلي آل معمر وكونوا خلف إدارة ناديكم؛ مهما كانت النتائج، وضعوا أيديكم يداً واحدة وقلباً واحدا فالإدارة تعمل جاهدة من أجل إسعادكم، والأمور تبشر بأن فريق النصر سوف يكون صديقاً لمنصات التتويج هذا الموسم، كما كان؛ لذلك ادعموا إدارة ناديكم فما زال المشوار طويلا ولكم موعد مع الفرح.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *