الرياضة

غيرة النجوم… مبابي يشكو أنانية نيمار.. هل السبب ميسي؟

جدة – البلاد

أثارت لقطة ظهر فيها المهاجم كيليان مبابي، وهو يشكو لزميله إدريسا غانا غاييه من أنانية النجم البرازيلي نيمار، وعدم تمريره الكرة له خلال مباراة مونبلييه، موجات من الجدل بين جماهير فريق باريس سان جرمان التي بدأت تتخوف من توتر العلاقة بين مبابي ونيمار، وذهب البعض إلى توجيه أصابع الاتهام إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم أنه كان يتابع المباراة من المدرجات.

وكان مبابي ونيمار صديقين مقربين داخل وخارج الملعب، منذ تزاملهما في “حديقة الأمراء” عام 2017، لكن قدوم ميسي الصديق المقرب من نيمار قد يكون أثار غيرة مبابي، وذلك بحسب تقرير فرنسي.
وذكرت إذاعة “مونت كارلو” أن العلاقة توترت بين مبابي ونيمار منذ بداية الموسم، وتحديدا مع وصول ميسي إلى “حديقة الأمراء”، مشيرة إلى أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد ملهمة للفريق مثل المواسم الماضية.

لكن تقارير أخرى رفضت تضخيم الأمر، واعتبرت أن الأمر مجرد عتب بسيط يحصل بين نجوم أي فريق، نافية أن يكون لميسي أي دور في توتر الأجواء داخل النادي الباريسي.
وتشير تقارير أخرى إلى غضب العديد من جماهير الفريق الباريسي من مبابي بسبب رفضه الاستمرار في بداية الموسم وإصراره على الانتقال لريال مدريد، وهو الأمر الذي لم يحسم هذا الصيف، لتبدأ الجماهير بالامتعاض من تصرفاته.
ويرفض مبابي حتى الآن تجديد عقده مع باريس، الذي ينتهي الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *