الرياضة

احتفاء باليوم الوطني.. ختام رائع لبطولة عيون جدة

جدة- خالد بن مرضاح
برعاية أمين محافظة جدة صالح بن على التركي، وحضور القنصل الباكستاني، وم. أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة، ووسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بالشؤون الرياضية، أسدل الستار أمس السبت عن بطولة عيون جدة المتعددة،التي أقيمت بمناسبة العيد الوطني الـ٩١ لبلادنا العزيزة بالتعاون بين أمانة محافظة جدة وجمعية عيون جدة على صالة عيون جدة المغطاة. وقد جاءت النتائج كالتالي:
– فئة ٢٠٠٩م لكرة القدم.. فازت أكاديمية” أكاديميكا” على أكاديمية ولفر ٦/٣.
– نهائي بطولة السلة.. فازت الفلبين على لبنان.
– نهائي كرة القدم فئة ٢٠٠٤.. فازت جمعية عيون جدة على فريق كفى.
– نهائي الطائرة.. فاز فريق عيون جدة على فريق السعودية بشوطين مقابل لاشيء.
– نهائي القدم جاليات.. فازت السعودية على باكستان
٧ / ٥.

                                                             

جدير بالذكر أن هذه البطولة شاركت فيها ٣٢ جالية بالإضافة إلى ١٦ أكاديمية مختلفة، وشملت البطولة ١٠ ألعاب مختلفة واستمرت أكثر من ١٠ أيام، وذلك ضمن خمس فعاليات نفذتها الجمعية بمناسبة اليوم الوطني، وهي” جدارية دارنا هي عمارنا” بمساحة ١٨ مترا مربعا، ونفذها أكثر من ١٠٠ متطوع ومتطوعة، وبطولة الألعاب المتعددة التي شارك فيها عدد ١٢٠ لاعبا.

وكذلك معرض” وطن المجد والعطاء” الذي شارك فيه أكثر من ٤٠ فنانة وفنانا. وتم تنظيمه بالتعاون د/ ليلى مداح، واستمر لمدة يومين في صالة تسامي بالصيرفي، ميقا مول.

والفعالية الرابعة هي إكمال الجزء المتبقي من كورنيش الألوان على الواجهة البحرية وتزيينها بألوان وشعارات اليوم الوطني.

أما الفعالية الخامسة والأخيرة فكانت مسابقة” نحن الوطن” على الموقع الالكتروني وهي بعنوان ( شاركنا حبك للوطن بصورة أو رسمة أو كلام من قلبك) التي تستمر إلى يوم ١٤ / ١٠ / ٢٠٢١م وقد بلغ عدد المشاركين فيها والزائرين للموقع حتى الآن، ما يزيد على ٩٠ ألف شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *