الرياضة

الاتحاد يختبر صدارته أمام التعاون.. وديربي الجنوب يجمع أبها وضمك

جدة – هلال سلمان

تستكمل اليوم وغدا جولة (هي لنا دار) السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، حيث يقام ديربي الجنوب بين أبها وضمك في الـ 6:40 مساء الجمعة، ثم يستضيف الاتحاد نظيره التعاون في الـ 8:25 مساء، ويلعب الفتح مع الحزم في الـ 6:15 مساء السبت، فيما يواجه الرائد نظيره الفيصلي في الـ 8:25 مساء.

الاتحاد VS التعاون
يسعى الاتحاد للبقاء على قمة الترتيب؛ حيث يمتلك 12 نقطة، ويستقبل نظيره التعاون الذي يقبع في المركز قبل الأخير بنقطتين فقط، رغم أنه يمتلك هداف الدوري، الكاميروني تاوامبا صاحب 6 أهداف، ويهدف (العميد) لتحقيق فوز خامس على التوالي يعزز به صدارته، فيما يأمل (سكري القصيم) بتجنب خسارة رابعة قد تعقد من موقفه، وبتعويض خسارته للديربي في الجولة الأخيرة.

أبها VS ضمك
يجمع ديربي الجنوب بين أبها الـ 14 برصيد 4 نقاط، وجاره ضمك الخامس بـ 8 نقاط، والفارق واضح في تباين نتائج الفريقين؛ حيث خسر أبها 3 مباريات، اثنتان منها في آخر جولتين أمام الاتحاد والحزم، ويسعى لتجنب خسارة رابعة تعصف به، فيما يأمل ضمك بمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز يقربه من رباعي المقدمة.

الفتح VS الحزم
يستقبل الفتح رابع الترتيب بـ 8 نقاط، ضيفه الحزم الـ 12 بـ 5 نقاط، ويأمل (النموذجي) أن يستعيد نغمة الفوز بعد تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية، من أجل البقاء ضمن الأربعة الكبار، أما الحزم الفائز على أبها في الجولة الأخيرة فيأمل بمواصلة نتائجه الإيجابية والتقدم أكثر في الترتيب.

الرائد VS الفيصلي
يستضيف الرائد الثالث بـ 10 نقاط ضيفه الفيصلي السابع بـ 7 نقاط، في مواجهة تجمع بين فريقين يقدمان أداء مميزا، فالرائد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ونشوة الفوز في الديربي؛ من أجل فوز ثان على التوالي يبقيه في مراكز المقدمة، وهو الهدف ذاته الذي يسعى إليه (عنابي سدير) الفائز على الفيحاء في الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *