متابعات

المملكة ماضية في تقدم ونمو ورفعة

أتقدم نيابةً عن شعب وحكومة باكستان والجالية الباكستانية المقيمة في المملكة، بأصدق التهاني لقيادة وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية.
وتتمتع باكستان والمملكة بعلاقات تاريخية قائمة على قواسم مشتركة من العقيدة والثقافة وتطلعات شعبينا، إذ نُقّدر قيادة المملكة العربية السعودية تقديرًا بالغًا؛ لمكانتها الفريدة بصفتها خادمة للحرمين الشريفين.
ونُثمن عاليًا كرم وحسن ضيافة المملكة للوافدين الباكستانيين الذين ساهموا بجد في تقدم المملكة وازدهارها. كما أود أن أهنئ قيادة المملكة على الإدارة الممتازة في خضم جائحة كوفيد-19، وأغتنم هذه الفرصة لأتقدم –نيابةً عن حكومة باكستان- بجزيل الشكر لتطعيم الجالية الباكستانية في المملكة.
إن القيادة الرشيدة للمملكة -متمثلةً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- على استعداد تام لقيادة المملكة نحو التقدم والرفعة والازدهار في إطار رؤية 2030، الرؤية التي ستُمكّن باكستان والمملكة العربية السعودية من إيجاد العديد من سبل التعاون، لاسيما في مجالات البيئة والاقتصاد والدفاع والثقافة والسياحة، ولطالما كانت المملكة داعيةً للاستقرار والسلام والوئام وتسعى للتعاون مع أصدقائها في جميع أنحاء العالم.
ولطالما ساند بلدينا الشقيقين بعضهما البعض في السراء والضراء، ومع إنشاء مجلس التنسيق الأعلى السعودي الباكستاني ستبلغ علاقتنا آفاق جديدة، وستشهد السنوات المقبلة توسعًا في أفق علاقاتنا في جميع المجالات. وأدعو أنا وأشقائي الباكستانيين أن تترسخ الأواصر الباكستانية – السعودية أكثر بما فيه خير ومنفعة لشعبينا، داعيًا المولى عز وجل أن يحمي المملكة وباكستان ويحفظ علاقتنا الفريدة. فلتحيا باكستان والمملكة ولتعش الصداقة السعودية – الباكستانية.
سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية
سعادة الفريق (المتقاعد) بلال أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *