الرياضة

الخليج يتصدر دوري” يلو” .. وجدة يحقق فوزه الأول

حائل -خالد الحامد

تصدر فريق الخليج جدول ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى مؤقتا، بعد الفوز على ضيفه النهضة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، على ملعب نادي الخليج بسيهات، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المسابقة جولة( هي لنا دار).

 سجل للخليج ميراندا ومامادو و سارفو وعبدالله الحربي وعبدالله الغامدي، فيما سجل للنهضة مايكل وفهمي قاسم. بهذه النتيجة يصبح رصيد الخليج 7 نقاط ، وبقي النهضة على  4 نقاط.

                                                           

وقلب فريق جدة خسارته أمام نظيره العين إلى تحقيق انتصاره الأول، ملحقا الخسارة الثانية للعين، في اللقاء الذي احتضنه مساء أمس الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وكان العين قد افتتح التسجيل عن طريق سعيد الزهراني، قبل أن يدرك سيلفا التعادل لجدة فيما سجل الهدف الثاني ماجد الديني، ليرفع جدة رصيده لـ 3 نقاط ، وبقي العين عند نقطة وحيدة.

وفي الخرج وعلى ملعبه وبين جماهيره، حقق الشعلة أول انتصار له في المسابقة بفوزه على ضيفه الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها ‏‎مازن عثمان، وسيلا داودا، وعبدالعزيز الضويحي، فيما سجل للخلود محمد سالم، واستحق المضيف النقاط الثلاث نظير ماقدمه في المباراة التي كان فيها هو الأفضل والأكثر جرأة هجومية، بهذه النتيجة يصبح رصيد الشعلة 5 نقاط مقابل صفر من النقاط للخلود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *