المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يدشن مشروعات الخفجي
الدمام – البلاد
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه، أمس ، المشروعات البلدية في محافظة الخفجي التي تنفذها أمانة المنطقة بقيمة إجمالية تجاوزت 56 مليون ريال.
وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة، حفظها الله، على دعم المشاريع البلدية وتطوير البنى التحتية للأحياء السكنية لخدمة سكان المنطقة من مواطنين ومقيمين، من أجل رفع مستوى جودة الحياة والتسهيل على الأهالي وتعزيز التنمية والحركة التجارية، لافتا إلى أن هذه المشروعات التي دشنت اليوم ستسهم بمشيئة الله في زيادة جودة الحياة بمحافظة الخفجي .

أمير الشمالية يتسلم تقرير الجوازات
عرعر – البلاد
تسلم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريراً عن أعمال الجوازات بالمنطقة وخلال استقباله في مكتبه، أمس، مدير جوازات المنطقة العميد خلف بن سالم المطيري. ونوه سموه بجهود منسوبي الجوازات، وما حظي به القطاع ضمن القطاعات الأمنية من تطور متواصل، بدعم واهتمام القيادة الرشيدة. كما رأس، سموه، أمس، اجتماع وكلاء الإمارة والمحافظين لمناقشة استعدادت المحافظات للاحتفاء باليوم الوطني.

أمير الجوف يكرم المتفوقين في حفظ القرآن
سكاكا- البلاد
كرم الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف 3 من طلاب وطالبات المنطقة المتفوقين في حفظ القرآن الكريم، وذلك خلال استقبال سموه في مكتبه، أمس، رئيس مجلس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم “بشراكم” الدكتور سعد بن مديسيس السويلمي يرافقه عدد من مسؤولي الجمعية وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

 

الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم بدر المطيري
الرياض- واس
أعلنت المحكمة الجزائية المتخصصة بأنه نظراً لتغيب المتهم بدر عمر منير المطيري سعودي الجنسية بموجب الهوية الوطنية رقم (1004415178) عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه وعدم تمكّن الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثّق لديها ، فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك في يوم الاثنين 26 / 3 / 1443هـ الساعة الثامنة والنصف.
وتأمل المحكمة من المدعى عليه الحضور إلى المحكمة في الموعد المحدد، وفي حال عدم حضوره ستحكم المحكمة في الدعوى غيابياً وذلك وفق ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية، والمادة (9) من نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *